3 حيل تتيح لك قراءة رسائل التيلغرام دون معرفة الطرف الآخر

اخترنا لك

نكشف في هذا المقال عن ميزة في تطبيق تيلغرام  تتيح لك القدرة على قراءة رسائل تيليجرام دون أن يتم رؤيتكم نهائياً.

متابعات- الخبر اليمني :

هذه الميزة ليست متاحة بطريقة مباشرة لكننا سنصل لها عن طريق إستخدام 3 حيل اسمحوا لنا أن نعرفكم على هذه الطرق باختصار شديد، وقد تكون الطريقة الثالثة هي الأفضل في هذه المقالة.

الطريقة الأولى : طريقة تفعيل وضع الطيران
لتفعيل وضع الطيران، قم بسحب مركز التحكم من الأعلى ثم قم بتفعيل وضع الطيران. والآن قم بفتح تطبيق تيليجرام على هاتفك ثم قم بقراءة الرسالة. بعدما تنتهي من قراءة الرسالة، قم بإغلاق التطبيق وتأكد من إزالة التطبيق من قائمة التطبيقات الحالية ، والآن قم بتعطيل وضع الطيران مرة ثانية ثم قم بتفعيل اتصال الواي فاي أو اتصال البيانات حسب رغبتك.

الطريقة الثانية: قراءة الرسائل من لوحة الإشعارات وشاشة القفل

الآن، قم بفتح تطبيق تيليجرام ثم انقر على أيقونة الثلاث أشرطة ألأفقية من أعلى اليسار ومن القائمة المنسدلة انقر فوق الإعدادات ثم انقر فوق الإشعارات والأصوات.

والآن حدد فئة الدردشة التي تريدها، سواء المحادثات الخاصة أو المجموعات أو القنوات ثم قم بتفعيل “معاينة الرسائل” والآن في أي مرة ستأتيك رسائل تلجرام جديدة يمكنك تمديدها من شاشة القفل أو مركز تحكم الإشعارات وقراءتها دون علم المرسل بذلك.

الطريقة الثالثة: قراءة الرسالة من داخل تطبيق تيليجرام

الآن قم بفتح تطبيق تليجرام، ثم انقر مطولاً على أيقونة بروفايل جهة الاتصال التي تريد قراءة رسالته، وعلى الفور ستظهر لك أخر الرسائل الحديثة التي وصلت إليك من هذا الشخص.

بمجرد أن ترفع إصبعك من على أيقونة البروفايل ستختفي صفحة الدردشة الخاصة به. يمكنك تكرار العملية عدة مرات وحسب رغبتك حتى تتمكن من قراءة الرسالة بعناية، وتأكد أن المُرسل لن يعرف بأنك تمكنت من قراءة رسالته.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة