هجوم لطارق على مؤتمر تعز بعد إلغاء مسيرة “العودة”

اخترنا لك

شن طارق صالح، قائد فصائل الإمارات في الساحل الغربي، الأربعاء، هجوم غير مسبوق على قيادات فرع المؤتمر بتعز، يأتي ذلك في أعقاب إلغاء مسيرة كان يخطط طارق لأن تكون اعتذار لعمه والعودة للمشهد.

خاص – الخبر اليمني:

واتهم موقع “نيوزيمن” المملوك لنبيل الصوفي المستشار الإعلامي لطارق قيادة فرع المؤتمر بتعز بالخاضعة للمقر في إشارة إلى الإصلاح، مشيرا في تقرير مطول إلى أن هذه القيادات أصبحت تتلقى اوامرها من مكتب سالم في إشارة إلى قائد فصائل الإصلاح والحاكم الفعلي للمدينة عبده فرحان سالم المخلافي.

وأشار الموقع إلى أن ما وصفه بمؤتمر عارف جامل في إشارة إلى رئيس فرع المؤتمر في المدينة لم يقم بتنفيذ فعالية واحدة في تحريض على قالته، واصفا ادعاء جامل بأن إلغاء الفعالية بسبب ما تمر به المحافظات الجنوبية وتوجيهات عليا “منطق الإخوان” وليس المؤتمر.

وكان يفترض أن تنطلق في تعز اليوم مسيرة بذكرى تأسيس المؤتمر يحاول من خلالها طارق صالح الذي ضخ الملايين لأجلها للعودة إلى المشهد من المدينة التي ساهمت بإسقاط  نظام عمه.

أحدث العناوين

لماذا ينتقم الغرب الجماعي من إفريقيا؟

ماذا سيحدث إذا أخذتم استثمارات فرنسية صينية، وتوترات ما بعد الاستعمار، وبيروقراطية بروكسل وصبيتم الزيت الساخن فوق كل ذلك؟ لا...

مقالات ذات صلة