حظك وتوقعات الأبراج الجمعة 26 أغسطس 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الجمعة 26 أغسطس 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

استحوذ العمل على تفكيرك ووقتك في الفترة الأخيرة بشكل جعلك تنشغل عن الشريك والعائلة، يجب أن تعوضهم الفترة القادمة عن هذا الانشغال، افعل ما بجهدك لتقضي معهم وقت اطول، انتبه للمصاريف في هذه الفترة.

برج الثور:

لا تكن عنيدًا واطلب المساعدة من زملائك في العمل، الوضع ليس كالسابق وهناك الكثير من الأمور التي تحتاج فيها للمساعدة من زملائك حتى لا تخسر وظيفتك، عليك التعامل مع الزملاء بأسلوب أكثر مرونة ولباقة.

برج الجوزاء:

بالرغم من كل الأحداث السيئة التي واجهتك في العمل سابقا، ستعيش الفترة المقبلة فترة نجاح مميزة في العمل، وستحظى اخيرا بإشادة من مديرك الذي سيقدر مجهودك، تشعر بطاقة ايجابية بسبب تحول الأحداث في الفترة الأخيرة لصالحك.

برج السرطان:

لا تستسلم ابدًا للمشاكل وحاول أن تواجهها بشكل أكبر، الأزمات التي تمر بها هذه الفترة ستستمر أكثر، ومع هذا يجب عليك ان تتحلى بالقوة والصبر، هناك اخبار سارة في طريقها اليك، وهناك خبر سار يتعلق بالعائلة بشكل خاص.

برج الأسد:

لا تجعل تقلب مزاجك يؤثر على حياتك الخاصة، اهتم بالشريك أكثر ولا تتصرف بأنانية معه، بادر بسؤاله الخروج في مشوار رومانسية وفاجئه بهدية مميزة تعيد الأجواء الحميمية لعلاقتكما، عليك مساعدة الشريك في اتخاذ قرار مصيري.

برج العذراء:

فترة مليئة بخيبات الأمل، مع هذا انت انسان قوي وتحاول دومًا تغيير حياتك للأفضل، وأهم ما يمزيك سعيك المستمر من أجل الوصول إلى أحلامك وأهدافك، تسير الأمور للأفضل وبشكل جيد ولصالحك، انتبه من بعض التدخلات في حياتك الخاصة.

برج الميزان:

تشعر بأنك مقبل على الحياة بطريقة كبيرة، استغل هذه الايجابية من أجل إنجاز بعض الأمور العالقة، تتلقى مبلغ مالي من شخص بعيد، يساعد في زيادة سعادتك وتعديل مزاجك اكثر واكثر، تتلقى دعوات من قبل بعض الأصدقاء.

برج العقرب:

لديك العديد من المخططات والأنشطة الفترة المقبلة، الخروج والسفر ورؤية الأصدقاء من أهم ما يشغل بالك في هذه الفترة، وقت جميل ومميز ستقضيه مع الاصدقاء يساعد على تحسين نفسيتك.

برج القوس:

مع أن الجميع حولك يعتقد انك انسان غير مبالي وغير رومانسي، إلا انك تحب الشريك بطريقة مميزة ولا تستطيع العيش بدونه، أنت بحاجة فقط للتعبير عن مشاعرك له فمن حقه ان يعرف كم تحبه.

برج الجدي:

يساندك عدد كبير من الأصدقاء والعائلة في الفترة الحالية، دعمهم لك سيمكنك من تجاوز المحنة التي تمر بها، الشريك أيضًا سيكون له دور كبير في دعمك معنويًا، هناك خبر صادم يتعلق باحد الأشخاص سيصلك قريبًا.

برج الدلو:

تشعر بالملل بسبب الروتين، حاول أن تقوم بعمل شيء جديد من أجل كسر الروتين، خطط لمشوار في الطبيعة أو رحلة قصيرة مع أشخاص مميزين وقريبين منك، قد تتعرض لوعكة صحية بسيطة تسبب لك بعض التوتر.

برج الحوت:

تشعر انك محبط هذه الفترة، هي فترة مؤقتة ستنتهي قريبًا وتعود بعدها لنشاطك وحيويتك، اشغل نفسك بالعمل وحاول أن تطور نفسك أكثر وأكثر لتجاوز الإحباط الذي تعيشه، حالة ايجابية عامة وتطورات ملحوظة على كافة الأصعدة.

أحدث العناوين

الاصلاح يهدد باجهاض اي اتفاق “دولي” في اليمن

هدد حزب الإصلاح، جناح الاخوان المسلمين في اليمن، الخميس، برفض اي توجه لاتفاق دولي في اليمن .. يتزامن ذلك مع...

مقالات ذات صلة