نائب رئيس الوزراء الروسي: أسعار العقود الآجلة للنفط بعيدة عن الواقع ومرتفعة بسبب العقوبات

اخترنا لك

أعرب نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك، عن تأييده لتصريحات وزير الطاقة السعودي حول أن أسعار العقود الآجلة للنفط بعيدة عن الواقع، وأشار إلى أن الأسعار مرتفعة بسبب العقوبات.

وكالات-الخبر اليمني:

وأشار المسؤول الروسي، في تصريحات للصحفيين اليوم الخميس، إلى أن روسيا تدعم تمديد صفقة مجموعة “أوبك+” لخفض إنتاج النفط بعد العام 2022، وأن المجموعة ستناقش المسألة في الخريف.

وقال المسؤول الروسي: “في واقعنا اليوم غالبا ما تكون أسعار النفط الآجلة بعيدة عن وضع السوق (الواقع) لأن السوق غير مستقرة في المقام الأول بسبب هذه القيود المفروضة على دول مثل فنزويلا وإيران بالإضافة للعقوبات على النفط الروسي. روسيا لا تزال لاعبا كبيرا في السوق العالمية”.

وأضاف نوفاك قائلا: “لذلك فإن هذا لا يؤدي إلا إلى زعزعة الاستقرار بين المشاركين في السوق، وغالبا ما تأخذ الأسعار في الاعتبار بعض قيود العقوبات والمخاطر التي لا صلة لها بالحياة”.

 

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة