وزير نفط صنعاء يناقش مع “وليام غريسلي” تداعيات أزمة المشتقات النفطية

اخترنا لك

أكد وزير النفط والمعادن في حكومة صنعاء، الأحد، على أهمية التدخل العاجل لإيجاد حلول ومعالجات تضمن دخول سفن الوقود بكل سهولة ومنع قرصنة التحالف السعودي الإماراتي عليها كونها ذات طابع إنساني، مشددا على أهمية قيام الأمم المتحدة بواجبها تجاه معاناة الشعب اليمني.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الوزير دارس خلال لقاءه، منسق الشؤون الإنسانية في اليمن “وليام غريسلي” إن “استمرار احتجاز سفن الوقود يتسبب في فرض غرامات تأخير عليها، يتحملها أبناء الشعب اليمني وتضاعف من معاناتهم إلى جانب الأوضاع التي يمرون بها نتيجة العدوان والحصار”.

في ذات السياق أكد المنسق الأممي في اليمن، الحرص على التنسيق والمتابعة من أجل إيجاد حلول ومعالجات لمشكلة احتجاز سفن الوقود والعمل على تحييدها بما يسهم في تخفيف معاناة أبناء الشعب اليمني، وفق وسائل إعلام صنعاء.

وأعلنت أمس شركة النفط في صنعاء، العمل بنظام الطوارئ في تموين المركبات، لمواجهة أزمة المشتقات النفطية التي تسبب بها التحالف باحتجازه تسع سفن نفطية ومنع وصولها ميناء الحديدة، فيما تشكلت طوابير طويلة من سيارات المواطنين أمام محطات تعبئة الوقود.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة