موعد إطلاق iOS16

اخترنا لك

كشف تسريبات عن الموعد الرسمي لإطلاق تحديث iOS16 لأجهزة آيفون والذي سيتزامن  مع لكشف عن  هواتف آيفون 14، وساعة أبل الذكية .

متابعات- الخبر اليمني :
تحديث النظام iOS16 سوف يتوفر رسمياً لكافة المستخدمين يوم الاثنين تاريخ 12 سبتمبر الجاري ومن المنتظر أن تكون أهم مميزات التحديث هي انه يمكن بدون تحميل أي تطبيقات جعل الجهاز يسمع أي فيديو أو صوت في تطبيق ويحول لك الصوت إلى نص مكتوب.

وأعلنت الشركة أن نظام iOS 16 الجديد بالكامل، سيدعم أجهزة “آيفون” بدءا من طراز “أيفون 8” والجيل الثاني من هواتف “SE”.ويضيف iOS 16 طرقا جديدة للتواصل، مثل القدرة على “تحرير الرسائل وإلغاء إرسالها” عبر تطبيق “iMessage”، وأدوات جديدة لتخصيص هواتف “آيفون”.

كما يتضمن نظام التشغيل أيضا ميزة “SharePlay” التي تتيح للمستخدم مشاهدة فيلم بالتزامن مع مستخدم أو صديق آخر.

كما سيقدم نظام التشغيل الجديد طريقة جديدة لمشاركة الصور مع العائلة والأصدقاء من خلال “مكتبة الصور المشتركة” (أو Shared Photo Library)، حيث سيتمكن المستخدم من إضافة الصور إلى مكتبة مشتركة وعرض الصور التي أضافها الأعضاء الآخرون.

ومن أبرز الميزات التي سيحصل عليها المستخدمون من خلال نظام التشغيل الجديد، التي طالبوا بها منذ فترة طويلة، القدرة على عرض النسبة المئوية للبطارية في شريط الحالة لجميع طرازات هواتف “آيفون”.

أحدث العناوين

فيديو| إصابة الوزير الصهيوني المتطرف “إيتمار بن غفير” وابنته 

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة وزير الأمن القومي الصهيوني المتطرف إيتمار بن غفير،  وتعرضه لإصابات طفيفة...

مقالات ذات صلة