خارجية طهران تطلع صنعاء مستجدات المفاوضات النووية

اخترنا لك

واصل وفد صنعاء زياراته الدبلوماسية المكثفة في العاصمة الإيرانية طهران، حيث التقى اليوم، وزير الخارجية الإيراني أمير عبد اللهيان، لمناقشة الهدنة وملف الحرب على اليمن.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضحت وسائل إعلام صنعاء، أن لقاء الوفد برئاسة محمد عبد السلام، استعرض المستجدات السياسية والأمنية والإنسانية والعسكرية على مستوى اليمن والمنطقة، بالإضافة إلى مناقشة الهدنة الإنسانية والعسكرية والخطوات الدبلوماسية التي يقوم بها وفد صنعاء.

وأطلع وزير خارجية طهران، وفد صنعاء، مستجدات المفاوضات النووية وقدم عرضا واسعا حولها وتأثيراتها على المنطقة، فيما أكد اللهيان أن إيران تجدد موقفها الثابت لدعم الشعب اليمني، وتأييد كل الخطوات التي تقوم بها القيادة اليمنية.

والتقى، وفد صنعاء في المفاوضات السياسية، الاسبوع الماضي، مستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي، فيما التقى أيضا، أمس، كبير مستشاري الخارجية الإيرانية علي أصغر خاجي، ورئيس مجلس الشورى الإسلامي في إيران محمد باقر قاليباف، لبحث آخر التطورات الإقليمية والدولية.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة