حظك وتوقعات الأبراج الخميس 15 سبتمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022

متابعات الخبر اليمني :

برج الحمل:

يحمل هذا اليوم الكثير من المفاجآت السارة، الكثير من التطورات الإيجابية في حياتك الخاصة، تلتقي بشخص تشعر معه بالراحة، قد تتطور علاقتكما وتصبح رسمية، انت في اوج عطائك في هذه الفترة، لا تكترث لبعض الأشخاص السلبيين.

برج الثور:

تحاول قضاء وقت اطول بالاسترخاء والابتعاد عن الضغوطات والمشاكل، مررت في الأيام الماضية بازمة عائلية سيئة سببت لك بعض التوتر، تتحسن الامور وتصبح أفضل، استمع للنصائح من الزملاء.

برج الجوزاء:

تهدا الأمور أخيرًا، عليك استغلال هذه الفترة واراحة نفسك من كثرة التفكير والتوتر، انتبه لحياتك الخاصة ولصحتك، تشعر أن وقتك مليئ بالأحداث وأنك دائم الانشغال، هذا الأمر جيد لك حتى لا تزعج نفسك بالأفكار السلبية.

برج السرطان:

يفاجئك أحد الأشخاص بزيارة مفاجئة، بالرغم من شعورك بالانزعاج في البداية إلا ان هذه الزيارة تدخل على قلبك الكثير من الراحة والسعادة، تفكر بالتسوق من أجل شراء بعض المستلزمات الضرورية لهذه الفترة.

برج الأسد:

مكالمة هاتفية قد تقلب حياتك بشكل كبير، امر انتظرته وقتًا طويلًا يتحقق أخيرًا بعد فترة من التفكير والقلق، عليك التعامل مع الشريك بهدوء أكثر وتجنب أي انفعالات، حاول ان تحل أي خلافات قد تحدث بينكما.

برج العذراء:

تواجه اليوم بعض الصعوبات، الا انك بذكائك وهدوئك تتمكن من تجازها والتغلب عليها، تشعر بالراحة الشديدة بعد فترة من التعب، هناك مفاجأة سارة تتعلق بالعمل، الكثير من التطورات الايجابية.

برج الميزان:

يحاول أحد الأشخاص الايقاع بينك وبين الشريك، قد يتمكن في البداية من زرع الشك في داخلك، لكنك بمواجهتك الشريك والتحدث بصراحة تتمكنان من تجاوز هذه المشكلة، والغاء هذا الشخص من حياتكما.

برج العقرب:

عليك الابتعاد عن افتعال المشاكل خاصة في هذه الفترة، أنت سريع الغضب وتفكر بسلبية مما يجعلك تقع بالعديد من المشاكل، عليك التعامل بهدوء مع الأحداث التي تقع حولك، لا تدع تفكيرك السلبي يؤثر على علاقتك بالشريك.

برج القوس:

التفكير الزائد يرهقك بكثرة في هذه الفترة، تفكر مليًا بمشكلة وقعت بينك وبين أحد الأشخاص، عليك التعامل بليونة أكثر، هناك بعض الذكريات التي تعيشها في هذه الفترة، بادر لانهاء أي هلاف مع صديق قديم.

برج الجدي:

قد تصادف بعض العراقيل والمشاكل في الفترة المقبلة، انتبه من خوض بعض النقاشات التي لا داعي لها، قد تشعر ببعض التعب، عليك مراجعة الطبيب في حال تفاقم الأمر، لا تدع أي شخص يزعجك.

برج الدلو:

تنتهي المشاكل التي واجهتها في الفترة الماضية، لا تتردد بطلب المساعدة من بعض الأصدقاء، هناك الكثير من المناسبات العائلية، عليك الترتيب من اجل لقاء بعض الاصدقاء، حاول ان لا تزعج العائلة بكثرة الاعتراض.

برج الحوت:

تحاول القيام بعملك على اتم وجه، قد تشعر ببعض الانزعاج من المشاكل التي تحدث حولك،عليك تجاهل كل ما يدور والتصرف بعفوية كما اعتدت سابقًا، انت شخص تملك الكثير من المقومات التي تساعدك على التطور.

أحدث العناوين

آخر تحديث لأسعار الذهب في صنعاء وعدن – الاثنين – 3/10/2022

صنعاء جنيه الذهب شراء = 217,500 ريال بيع = 222,500 ريال جرام عيار 21 شراء = 27,000 ريال ️ بيع = 29,000 ريال عدن جنيه الذهب شراء =...

مقالات ذات صلة