حظك وتوقعات الأبراج الجمعة 16 سبتمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 16 سبتمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

تتحسن الأمور على الصعيد العائلي، تشعر بالاطمئنان على شخص من أفراد العائلة، تشعر بالانجذاب إلى أحد الأشخاص، انتبه من طريقة تعاملك مع أحد الزملاء في العمل، حتى لا تقع في المشاكل.

برج الثور:

هناك الكثير من التطورات الإيجابية في العمل، مبلغ مادي في طريقة اليك، هناك الكثير من المناسبات والزيارات العائلية في هذه الفترة، حاول ان تنهي موضوع يتعلق بالمال، انتبه لصحتك وابتعد عن بعض التصرفات غير الصحية.

برج الجوزاء:

تحمل لك الأيام القادمة الكثير من المفاجات السارة، تحاول مساعدة احد الأشخاص بكل الطرق الممكنة، هناك موضوع سينتهي لصالحك في الفترة المقبلة، يحاول احد الأصدقاء القدامى التواصل معك والتحدث بشكل صريح.

برج السرطان:

مناسبة عائلية تشعر معها بالسعادة والاطمئنان، عليك التاكد من ان كل ما وصلك صحيح، لا تتخذ قرار يتعلق بأحد الأشخاص بناءً على بعض الكلام الذي جرى تناقله، ابتعد عن أي نقاشات قد تسبب لك المشاكل في العمل.

برج الأسد:

يحاول احد الأشخاص في العمل توريطك في مشكلة مع زميل آخر، تتمكن من انهاء هذه المشكلة لصالحك بسبب هدوئك وحكمتك، انت انسان ناضج وهذا الأمر يساعدك على تجاوز الكثير من الصعاب في حياتك.

برج العذراء:

اخبار سارة تصلك خلال فترة قريبة، تحاول حل خلاف بين صديقين، تتمكن من إنهاء هذه الخلافات، تتلقى مبلغ مادي من شخص مقرب، هناك عرض عمل مميز في طريقه اليك، مشكلة صحية بسيطة تشعرك بالقلق.

برج الميزان:

تحتاج إلى بعض الوقت لتجاوز المشاكل التي وقعت بها، انت بحاجة إلى الراحة والتأكد من الامور تسير على خير ما يرام، لا تتردد بمساعدة من يطلب النصيحة منك، ابتعد عن المشاكل والنقاشات التي لا داعي لها.

برج العقرب:

تعاني من بعض المشاكل في النوم، هذه المشاكل قد تؤثر على صحتك بشكل واضح، حاول تنظيم وقتك بالعمل حتى لا تتراكم الأعمال عليك، تواجه بعض المشاكل المادية التي يساعدك عدد من أفراد اسرتك على تجاوزها.

برج القوس:

عليك إعادة النظر بعلاقاتك، هناك بعض العلاقات التي قطعتها سابقًا يجب عليك اعادتها، في المقابل هناك بعض العلاقات الموجودة عليك قطعها، احيانًا تتصرف بتسرع كبير، ابتعد عن العناد ولا تدعه يؤثر على حياتك سلبًا.

برج الجدي:

خلافات كثيرة في حياتك العائلية، يشعر الشريك بالانزعاج معك بسبب تصرفاتك وغيرتك المبالغ بها، عليك تجاوز بعض المشاكل حتى تتخلص من الضغط النفسي الذي تعيش فيه بهذه الفترة، رحلة عائلية تبدل حياتك للافضل.

برج الدلو:

تشعر ببعض الضيق والضغط النفسي بسبب الكثير من النقاشات والمهاترات التي تقع في العمل، انتبه من التحدث بكل صراحة امام أحد الأشخاص، احذر فهناك من قد ينقل كلامك، ويتعمد ايقاعك بالمشاكل.

برج الحوت:

الكثير من الضغوطات في العمل، لكنك قادر على تجاوزها وحلها، عليك أخذ قسط من الراحة بعد فترة من الضغوطات في العمل، تفكر بالسفر واخذ اجازة طويلة، قرار جيد فإنت بحاجة للترفيه عن نفسك.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة