مخططات جزيرة “سندالة” بنيوم تثير الجدل لسماحها بالخمور والمراقص

اخترنا لك

أثارت مخططات وصور كشفتها صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية لجزيرة “سندالة” السعودية والواقعة على شاطئ البحر الأحمر، والتي تدخل ضمن مشروع مدينة نيوم الاقتصادي والسياحي، جدلا واسعا بعد ظهور بارات خمور ومراقص و أماكن استجمام مختلطة للرجال والنساء.

متابعات-الخبر اليمني:

ونشرت الصحيفة عن المشروع ووثائق للمخططات نشرت في يناير ويونيو الماضيين، أظهرت نادلًا يصب كوكتيلات أمام زجاجات يبدو أنها علامات تجارية فارهة من الفودكا والويسكي والنبيذ، ويجلس الضيوف حول زجاجة شامبانيا وكعك مبردة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن موقع جزيرة “سندلة”، الذي يتوقع افتتاحه العام المقبل، يمكن أن يوفر غطاء قانونيًا، باعتبار أنه لن يتم تقديم الكحول في الأراضي السعودية الرئيسية.

ويقع المنتجع بجزيرة على البحر الأحمر تسمى “سندالة”، ويتوقع أن يضم حانة لتقديم النبيذ الفاخر وأخرى منفصلة لتقديم الكوكتيلات الكحولية وواحدة للشمبانيا والحلويات.

وأظهرت صور أقمار صناعية أعمال بناء متواصلة في الجزيرة التي ستقع على بعد أميال قليلة من منتجع شرم الشيخ السياحي في مصر، حيث يتم تقديم الكحول.

أحدث العناوين

دروس التاريخ لبايدن: كيف هزم اليمنيون الإمبراطورية الرومانية-ترجمة

  ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن الشرق الأوسط يواجه حربا كبيرة وطويلة الأمد. يواصل اليمن ممارسة السيطرة النارية على البحر الأحمر،...

مقالات ذات صلة