مخططات جزيرة “سندالة” بنيوم تثير الجدل لسماحها بالخمور والمراقص

اخترنا لك

أثارت مخططات وصور كشفتها صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية لجزيرة “سندالة” السعودية والواقعة على شاطئ البحر الأحمر، والتي تدخل ضمن مشروع مدينة نيوم الاقتصادي والسياحي، جدلا واسعا بعد ظهور بارات خمور ومراقص و أماكن استجمام مختلطة للرجال والنساء.

متابعات-الخبر اليمني:

ونشرت الصحيفة عن المشروع ووثائق للمخططات نشرت في يناير ويونيو الماضيين، أظهرت نادلًا يصب كوكتيلات أمام زجاجات يبدو أنها علامات تجارية فارهة من الفودكا والويسكي والنبيذ، ويجلس الضيوف حول زجاجة شامبانيا وكعك مبردة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن موقع جزيرة “سندلة”، الذي يتوقع افتتاحه العام المقبل، يمكن أن يوفر غطاء قانونيًا، باعتبار أنه لن يتم تقديم الكحول في الأراضي السعودية الرئيسية.

ويقع المنتجع بجزيرة على البحر الأحمر تسمى “سندالة”، ويتوقع أن يضم حانة لتقديم النبيذ الفاخر وأخرى منفصلة لتقديم الكوكتيلات الكحولية وواحدة للشمبانيا والحلويات.

وأظهرت صور أقمار صناعية أعمال بناء متواصلة في الجزيرة التي ستقع على بعد أميال قليلة من منتجع شرم الشيخ السياحي في مصر، حيث يتم تقديم الكحول.

أحدث العناوين

Riyadh Fails to Establish Direct Contact with Sana’a

Diplomatic sources revealed that the Saudi authority requested, through mediators, to organize contact between the leadership in Riyadh and...

مقالات ذات صلة