حظك وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

تسير الامور وفق المخططات التي تفكر بها، هناك شخص يحاول إخراجك من الحالة السلبية التي تشعر بها في الفترة الأخيرة، انتبه لطريقة تصرفاتك مع الزملاء.

برج الثور:

الكثير من الأشغال والمسؤوليات على عاتقك في هذه الفترة، تفكر باخذ إجازة طويلة من أجل قضاء وقت أطول مع العائلة، هناك شخص يحاول الايقاع بك في العمل، انتبه جيدً.

برج الجوزاء:

تتحسن الأمور على كافة الأصعدة، وتتخلص اخيرًا من القلق الذي عشت به في الفترة الأخيرة بسبب امر يتعلق بالعمل، أخبار سارة في طريقها اليك، اتصال هاتفي يعدل مزاجك للأفضل.

برج السرطان:

هناك الكثير من المناسبات العائلية والاجتماعية في هذه الفترة، تشعر بالاتشغال الشديد، تحاول التواصل مع عدد من الأصدقاء من أجل الترتيب للخروج في نزهة عائلية.

برج الأسد:

تكثر المهام المطلوبة منك في العمل، تحاول تنيظم وقتك من أجل انهاء جميع المهام المطلوبة منك في الوقت المناسب، لا تدع أي شخص يؤثر عليك بشكل سلبي.

برج العذراء:

يقدم لك أحد الأشخاص عرض مميز جدً، تحاول التفكير بشكل جدي بالعرض، عليك دراسة الموضوع مع الشريك واتخاذ القرار سويًا، لانه يتعلق بحياتكما.

برج الميزان:

فترة جيدة على الصعيد العملي، تتلقى مكافأة مالية وترقية في العمل، خلاف مع الشريك بسبب غيرتك المبالغ بها، عليك الاعتذار له، والترتيب لموعد رومانسي.

برج العقرب:

مناسبة تتعلق بصديق، تحاول ان تبذل كل جهدك من أجل اسعاده في هذه المناسبة، هناك مشكلة بالعمل تسبب لك بعض القلق والضغط النفسي، وعكة صحية بسيطة.

برج القوس:

موضوع يشغل تفكيرك بشكل كبير، عليك اتخاذ قرار نهائي يتعلق به، لا تدع أي شخص يؤثر عليك في قرارك، فأنت وحدك تعرف ما تريد، حان الوقت لمراجعة نفسك.

برج الجدي:

دعوة من صديق لمناسبة سارة، تتلقى خبر غير سعيد يتعلق بأحد أفراد العائلة، عليك مساندة هذا الشخص، قد تواجه مشكلة مالية بسبب كثرة مصاريفك، حاول ان لا تبالغ في المصاريف.

برج الدلو:

تسير الأمور بشكل جيد، تتحسن الاوضاع في العمل وتشعر براحة نفسية، تعاني من مشكلة مع الشريك بسبب دخول طرف ثالث على العلاقة، انتبه لطريقة تعاملك مع الشريك.

برج الحوت:

عليك ترتيب الكثير من الأمور في العمل، لا تبالغ بردود فعلك، انت بحاجة لترتيب الكثير من الأمور داخل صعيد العمل، حافظ على هدوئك خلال تعاملك مع المشاكل.

أحدث العناوين

Riyadh Fails to Establish Direct Contact with Sana’a

Diplomatic sources revealed that the Saudi authority requested, through mediators, to organize contact between the leadership in Riyadh and...

مقالات ذات صلة