الدفاع تؤكد جاهزيتها لضربات استراتيجية

اخترنا لك

وجهت وزارة الدفاع في صنعاء، الأربعاء، تحذيرا جديدا للتحالف والفصائل الموالية جنوبي اليمن.

خاص – الخبر اليمني:

وأكد  وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ، اللواء الركن محمد العاطفي في برقية بعثها للقيادة بذكرى “ثورة الـ21 من سبتمبر”، وتداولتها وسائل إعلام رسمية، جاهزية القوات لتنفيذ ضربات استراتيجية، مشيرا إلى أنهم بانتظار التوجيهات.

وأشار العاطفي إلى أن جميع التحركات العسكرية والسياسية والفوضوية في المناطق “المحتلة” والتي تهدد مسار الهدنة مرصودة، مؤكدا في الوقت ذاته بأن الرد – في حال صدرت التوجيهات- سيكون استراتيجي وبأسلحة دقيقة نوعية وفريدة.

وكانت قوات صنعاء أقامت في وقت سابق اليوم عرض عسكري في العاصمة اليمنية، وصف بالغير مسبوق، حيث تتحدث تقارير إعلامية عن مشاركة عشرات الألاف من الجنود إضافة إلى منظومات دفاع جوي وبري وبحري ناهيك عن مشاركة الطيران المسير والمروحيات لأول مرة.

وعرض صنعاء جزء من استعراض بدأته قوات صنعاء قبل أسابيع وشمل محافظات الحديدة وذمار إلى جانب العرض للوحدات الأمنية وجميعها تأتي في وقت لم تتضح فيه ملامح مرحلة ما بعد الهدنة التي تنتهي في الثاني من اكتوبر المقبل.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة