حظك وتوقعات الأبراج الخميس 22 سبتمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الخميس 22 سبتمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

تحاول اليوم تعلم بعض الأمور الجديدة، قد تشعر ببعض الملل اليوم، عليك التخطيط من أجل القيام ببعض المهام الجديدة، حتى تتخلص من هذا الروتين والملل الذي تشعر به، هناك الكثير من الاعمال الخاصة التي عليك القيام بها.

برج الثور:

الكثير من الضغوطات النفسية في هذه الفترة، حاول ان تسيطر على أعصابك قدر المستطاع، في بعض المشاكل يكون التزام الصمت أفضل من الدخول في أي نقاشات لا داعي لها، تعرف على أصدقاء جدد في حياتك.

برج الجوزاء:

حياتك الخاصة لا تسير على ما يرام، هناك الكثير من الأمور والمواقف من قبل بعض الأشخاص التي تشعرك بالخذلان، يجب عليك تجاوز ما يحدث حاليًا، ومحاولة الخروج من هذه الحالة النفسية التي تعيشها.

برج السرطان:

يشهد اليوم بعض المشاحنات مع عدد من الأصدقاء، كما قد تدخل في خلافات مع بعض الزملاء، كل هذا بسبب أسلوبك العدائي في التعامل مع بعض الامور التي تحدث حولك، تشهد حياتك الخاصة استقرار عاطفي.

برج الأسد:

تجد نفسك في نزاع مع بعض الأشخاص في العمل، تنقلب الأمور لصالحك بعد فترة من الخلافات، تتعرف على بعض الأصدقاء عن طريقة مناسبة ما، عليك الانتباه أكثر إلى الأسرة، وعدم اهمالها، عليك النوم بشكل أفضل.

برج العذراء:

مفاجأة سارة في طريقها اليك، تغيير كبير في مسارك المهني، هناك الكثير من التطورات على الصعيد العملي، تشعر أن الأمور أصبحت لصالحك في هذه الفترة، مناسبة عائلية تشغلك بشكل كبير في هذه الفترة.

برج الميزان:

يوم هادئ وجيد على كافة الأصعدة، لا يحمل اليوم أي تغييرات او تطورات كبيرة، تفكر بالذهاب للتسوق في المساء، هناك بعض المشاكل المادية التي قد تواجهك وتشعرك ببعض الضغوطات، خبر جيد على الصعيد العملي.

برج العقرب:

أنت أمام مرحلة سعيدة جدًا في حياتك، هناك تحسن على المستوى العاطفي، تشعر بالسعادة الكبيرة بسبب مفاجأة عائلية سارة، مع نهاية اليوم تتلقى دعوة من قبل بعض الأصدقاء، تسترجعون سويًا الكثير من الذكريات.

برج القوس:

تنقلب الأمور بشكل كبير لصالحك، تشعر بالسعادة وان الحياة بدأت تضحك لك، حان الوقت لإعادة علاقتك ببعض الأشخاص الذين فقدتهم في وقت سابق بسبب عنادك وتصرفاتك، لا جديد على الصعيد العاطفي.

برج الجدي:

الكثير من التحسينات على الصعيد المادي والعملي، لكن قد تصاب بالصدمة بسبب في العلاقة العاطفية بسبب تعرضك للخيانة، مشاكل كبيرة مع الشريك تسبب لك الكثير من الازعاج والقلق، انتبه من انتكاسة على الصعيد النفسي.

برج الدلو:

هناك بعض الامور التي تحدث بالعمل، لكنك قادر على انهائها بشكل جيد، تتعامل مع بعض المتغيرات في محيط العائلة، الشريك في هذه الفترة بحاجة لك، حاول ان تساعده على الخروج من الحالة النفسية التي يعيشها.

برج الحوت:

الكثير من المناسبات العائلية، عليك الموازنة بين العمل والحياة الخاصة، يطلب منك بعض الأصدقاء مساعدات على كافة الأصعدة، تشعر انك بحاجة لقضاء وقت أطول في المنزل والابتعاد عن المشاكل.

أحدث العناوين

نقل صنعاء تكشف موعد بدء صيانة سفينة صافر

كشفت وزارة النقل في حكومة صنعاء، الجمعة، موعد بدء صيانة سفينة صافر، الراسية في البحر الأحمر شمالي مدينة الحديدة...

مقالات ذات صلة