حظك وتوقعات الأبراج الجمعة 23 سبتمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

هناك بعض التوترات التي قد تصادفك اليوم، جزء منها في العمل وجزء آخر في حياتك الخاصة، يحاول بعض الأصدقاء مساعدتك للتخلص من مشكلة واجهتك في الفترة الأخيرة بشكل كبير، الكثير من المصاريف المادية التي عليك انهائها.

برج الثور:

يطلب منك أحد الأشخاص المساعدة، لا تتردد بتقيدمها له، ابتعد عن الثرثرات التي لا داعي لها في العمل، حتى لا تجد نفسك طرفًا في مشكلة انت في غنى عنها، يجب عليك أن تقضي وقتًا اطول مع العائلة.

برج الجوزاء:

حان الوقت من أجل تجاوز الماضي، انت في بعض الاحيان تضخم الامور وتبالغ بردة فعلك، حالتك المادية ستشهد الكثير من التحسن في الفترة المقبلة، الكثير من العروض التي تشعرك بالحيرة والسعادة.

برج السرطان:

ان تعاني من مشكلة في الشك، يجب عليك ان تكوم أكثر ثقة بمن حولك، لا تبالغ في كثرة التفكير، حاول أن تحسن علاقتك مع الشريك بشكل افضل، أنت بحاجة لفترة من الراحة والاسترخاء والابتعاد عن الضغوطات.

برج الأسد:

يشعر الشريك بالانزعاج الشديد منك بسبب غيرتك الزائدة، عليك أن تخفف من تسلطك وغيرتك، تشعر أن صحتك غير جيدة وهناك الكثير من الأمور التي تزعجك في العائلة، مبلغ مالي كبير في طريقه اليك.

برج العذراء:

شخص من الماضي يعود اليك ويظهر بحياتك بشكل مفاجئ لم تتوقعه، أنت بحاجة لحسم امر علاقتك به حتى لا تؤثر على حياتك الحالية، مبلغ مالي أو مكافأة في العمل تساعدك على انجاز عدد من المشاريع المؤجلة.

برج الميزان:

عليك انهاء جميع الأعمال المطلوبة منك وعدم تأجيلها، يطلب أحد الزملاء مساعدتك في امر يتعلق بحياتك الخاصة، تفكر بالقيام بالتسوق وهناك شيء غالي الثمن عليك شرائه في هذه الفترة، انتبه لعلاقتك بالشريك.

برج العقرب:

تسير الأمور بشكل جيد، والعمل يشهد الكثير من التحسن، يشيد مديرك بأدائك بشكل لافت، تشعر بالثقة الكبيرة في نفس، عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي للتخلص من الضغوطات النفسية التي تعيشها.

برج القوس:

تشعر بالملل الشديد في هذه الفترة، أنت بحاجة لاجراء بعض التغييرات في حياتك، خطط لمشروع سفر، عليك التواصل مع بعض الأصدقاء القدامى والتخطيط للخروج في نزهة بالطبيعة، انت بحاجة للشريك في حياتك.

برج الجدي:

هناك مشكلة عائلية تواجهك في هذه الفترة، تشعر ببعض الحزن بسبب عدم فهم العائلة لمشاعرك وما تفكر به، تتعرض للخذلان من قبل بعض الأشخاص المقربين منك اليوم، عليك الاهتمام بصحتك أكثر.

برج الدلو:

الكثير من المشاكل مع الشريك بهذه الفترة بسبب أنانيته وغيرته الشديدة، عليك التحدث معه بصراحة، وطمانته بشكل جيد، أسبوع مليء بالعمل تشعر بالانهاك الشديد بسبب كثرة الأعمال، عليك استغلال الإجازة في الراحة.

برج الحوت:

تفكر بالبدء بمشروعك الخاص، عليك استشارة أصحاب الخبرة واستشارتهم حول مشروعك الخاص، تعاني من وعكة صحية تسبب لك بعض القلق، عليك مراجعة الطبيب، قد تعاني من القلق في الفترة المقبلة.

أحدث العناوين

قتلى وجرحى في ثلاث محافظات يمنية بانفجار مخلفات التحالف

قتل مواطنين اثنين وأصيبت امرأة، الجمعة، في محافظات الجوف وصعدة ومأرب، إثر انفجار لغم وقنبلة عنقودية من مخلفات حرب...

مقالات ذات صلة