مميزات مذهلة لآخر تحديثات Windows 11.. تَعَرف عليها

اخترنا لك

أطلقت شركة مايكروسوفت Windows 11 العام الماضي لكنها لم تطلق ذلك الإصدار المذهل الذي لبى التطلعات لكن التجديثات على ذلك النظام واكب إحتياجات المستخديم وسنتعرف على مميزات موجودة في إخر تحديث لويندووز 11 .

متابعات- الخبر اليمني :

  • مجلدات قائمة Start (ابدأ) وتحسينات على Snap Layouts، وLive Captions عبر نظام التشغيل بأكمله، وإيماءات لمس أفضل، وحتى شريط تحكم Xbox جديد. كما يتضمن عددًا من تحسينات إمكانية الوصول ذات المغزى ويمثل تحولًا في طريقة تفكير مايكروسوفت في الميزات الجديدة.

وتعد مجلدات قائمة ابدأ أول تحسين واضح بمجرد الترقية إلى تحديث Windows 11 2022، ويمكنك سحب التطبيقات فوق بعضها البعض في قائمة “ابدأ” لإنشاء مجلدات وتثبيتها بحرية، كما أضافت Microsoft أيضًا القدرة على تغيير حجم المنطقة المثبتة حتى تتمكن من رؤية قدر أقل من موجز الملفات الموصى به والذي يظهر أسفل التطبيقات في قائمة ابدأ.

كذالك إصلاح شريط المهام تمامًا لنظام التشغيل Windows 11 وكان هناك الكثير من الأسباب للقيام بذلك.. نحن نعلم أن الأشخاص يريدون أن يكونوا قادرين على تثبيته على اليسار أو اليمين، أو تحريكه، وينحصر الأمر حقًا في تحديد أولويات الميزات بناءً على احتياجات عملائنا”

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة