شاهد| التحالف يلجأ لـ”الفوتوشوب” لمحاولة التعتيم على عرض صنعاء العسكري

اخترنا لك

لجأت وسائل إعلام التحالف وناشطون موالون له، إلى محاولة فبركة صور للأسلحة التي عرضتها قوات صنعاء في عرضها العسكري الذي وصف أنه الأضخم في تاريخ اليمن، كمحاولة للتقليل من حقيقة الانتصار الذي حققته صنعاء وفشل التحالف خلال سنوات حربه الثمان.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وصورت وسائل إعلام التحالف وناشطيه، أحد الصواريخ الذي يحمل اسم “حاطم” على أنه منحني، مستخدمة في ذلك برنامج تعديل الصور المعروف “الفوتوشوب”، في محاولة تقديم صورة مشوهة عن أسلحة صنعاء، وأنها مجرد ديكورات شكلية وليست حقيقية.

 

وتعبر هذه الحملة التي لم يجد التحالف غيرها للتعتيم على حقيقة عرض صنعاء العسكري والرسالة التي أوصلها، عن مستوى الفشل الذي وصل إليه خاصة بعد ثمان سنوات من الحرب ومزاعمه بتدمير كل الأسلحة خلال آلاف من طلعاته الجوية.

وكشفت قوات صنعاء عن صواريخ ومنظومات جديدة صاروخية وبحرية وجوية خلال عرض عسكري كبير تم تنظيمه في العاصمة صنعاء صباح الأربعاء الماضي، وتنوعت منظومات الأسلحة بين صواريخ باليستية وصواريخ مجنحة وطائرات مسيرة، وزوارق وألغام بحرية إضافة إلى منظومات دفاع جوي وبحري.

أحدث العناوين

فيديو| “ديمونا على رادار المقاومة”.. حزب الله يوجه رسالة عسكرية للاحتلال

نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم الأحد،  فيديو بعنوان الى من يهمه الأمر، كرسالة تحذيرية...

مقالات ذات صلة