الإمارات تلغي مقابلة الزبيدي

اخترنا لك

سادت حالة من الشماتة بالمجلس الانتقالي، السبت، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد  قرار الامارات وقف بث مقابلة تلفزيونية مع  رئيسه كانت مرتقبة على قناتها الرسمية.

خاص – الخبر اليمني:

وأفرد  ناشطو  الإصلاح مساحات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية من قرار وقف بث المقابلة التي سبق لوسائل إعلام الانتقالي وأن سوّقت لها على نطاق واسع.

واعتبر أنيس منصور  ـبرز ناشطي  الحزب، إلغاء المقابلة نهائيا يشير إلى أن الزبيدي خلط بين البحر الأبيض والبحر الأحمر في إشارة إلى هلوسات سابقة للزبيدي ظهر فيها ضعيفا في الجغرافيا.

كما استهزأ آخرون بالزبيدي وحاولوا تعريته بمقاطع سابقة من مقابلات لم يفرق فيها الزبيدي بشأن موقع شبوة وهو يتحدث بأنها على البحر الأحمر.

وكانت وسائل إعلام الانتقالي وزعت خلال الأسبوعين الماضيين لقطات من مقابلة الزبيدي  مع قناة أبو ظبي الإماراتي  يتحدث فيها عن المستجدات في اليمن.

وكان يفترض أن تبث المقابلة وفق لما تم إعلانه الأسبوع الماضي.

ولم يعرف بعد أسباب وقف بث المقابلة مع أن الزبيدي يعد من أبرز الموالين للإمارات وأبرز من نفذ أجندتها جنوبا وما اذا كانت ضمن ترتيبات لإضعاف الانتقالي في ظل تنامي الدعم لطارق صالح أم لحسابات أخرى تتعلق بالأزمة داخل سلطة الرئاسي ومحاولة الإمارات اتخاذ موقف محايد.

أحدث العناوين

لماذا يحتفي اليمنيون بخسارة السعودية أمام بولندا

كانت البهجة هي الشعور السائد لدى الكثير من اليمنيين، مع خسارة المنتخب السعودي لمباراته أمام منتخب بولندا، على الرغم...

مقالات ذات صلة