حظك وتوقعات الأبراج الجمعة 30 سبتمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الجمعة 30 سبتمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

انتبه لصحتك في هذه الفترة وراجع الطبيب في حال شعرت أنك بحاجة، حاول أن تبتعد عن الارهاق والتوتر، حاول أن تحل بعض المشاكل العالقة مع الحبيب، اخرج بنزهة مع الحبيب من اجل تحسين مزاجك.

برج الثور:

حاول ان تسترخي اليوم وتبتعد عن الضغوط الكثيرة، ابتعد عن النقاشات التي لا فائدة منها، اتصل بأحد الأصدقاء الذين تثق بهم من أجل تغير مزاجك، انتبه لوضعك المادي، خلاف بينك وبين الشريك قد يتفاقم بشكل كبير.

برج الجوزاء:

هناك من يحاول استفزازك في العمل، حاول ان لا تقع فريسة لهذا الأمر، حافظ على هدوئك وتوخى الحذر لا تتسرع حتى لا تندم على بعض التصرفات وتمنح بعض الأشخاص الفرصة لايقاعك في الغلط.

برج السرطان:

اليوم انت بمزاج جيد جدًا للتفكير واتخاذ القرارات، حاول ان ترتب افكارك وتتخذ جميع القراراة المناسبة، لا تخاف المغامرة فالامور لصالحك في هذه الفترة، شخص من الماضي يعود اليك ويسعى لإعادة العلاثات بينكما.

برج الأسد:

يوم جيد ستصلك أخبار سعيدة في هذا اليوم، تساعدك على ان تنفذ الكثير من الأهداف التي تحلم بك، ومكافأة مالية كبيرة في العمل ستزيد من سعادتك اليوم، الكثير من المناسبات الاجتماعية في هذه الفترة.

برج العذراء:

الكثير من المشاكل بينك وبين الشريك، حاول ان تصلحها، انت بحاجه للشريك في الايام المقبلة، لا تجعل العمل يؤثر على علاقتك العاطفية، افصل بينهما، تتخلص من بعض المشاكل في العمل وتسير الأمور لصالحك لاحقًا.

برج الميزان:

يجب عليك الابتعاد عن الكسل في هذه الفترة، وحاول التركيز في عملك، اهمالك لمهامك بالاضافة للاستهانة به لا يفيدك ابدًا، انتبه جيدًا لمصروفك وعملك بشكل عام، ابتعد عن النقاشات والمناوشات في العمل.

برج العقرب:

تحمل المصاعب والمشكلات التي ستمر بها اليوم فجمعها ستنتهي مع نهاية اليوم وستمر الأمور بسلام وستتحول الامور في النهاية لصالحك بشكل لافت، اتصال هاتفي يقلب مزاجك للأفضل في الفترة المقبلة.

برج القوس:

انتبه الى مستقبلك ولا تلتفت لاراء بعض الأشخاص السلبية من حولك، هناك من يحاول ان يقلل من قيمتك ويحبطك لا تستمع لهم وركز على تطوير نفسك في العمل فقط، في بعض الأحيان عليك التجاوز، وعدم التركيز على التفاصيل.

برج الجدي:

حياتك العملية مستقرة ولا يوجد بها اي مشكلة، التغيير الكبير في حياتك العاطفية، حيث انك ستلتقي شخص مميز يقلب حياتك بشكل ايجابي ويمنحك السعادة، الغيرة تسبب الكثير من المشاكل بينك وبين الشريك.

برج الدلو:

تشعر بالملل بسبب الروتين الكبير الذي تعيشه، حاول أن تخرج مع الاصدقاء، انت بحاجة إلى الترفيه في هذه الفترة بشكل كبير حتى تعدل مزاجك، مشكلة بينك وبين الشريك، مشاكل بسيطة في العمل تنتهي بشكل سريع.

برج الحوت:

الامور في طريقها إلى التحسن بشكل تتدريجي، الايام المقبلة تحمل لك الكثير من المفاجآت والاحداث السعيدة، هذه الفترة ستنسيك المشاكل والفترات العصيبة التي مررت بها، الكثير من المناسبات العائلية.

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة