واتساب ينافس كافة تطبيقات الفيديو بميزة جديدة

اخترنا لك

طرح تطبيق واتساب ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة رابط مباشر لإجراء مكالمة، مما يسهل البقاء على اتصال مع باقي الأصدقاء وأفراد العائلة ورؤساء العمل.

متابعات- الخبر اليمني :

ميزة روابط الاتصال ستبدأ في الظهور على واتساب خلال أيام كما يمكن الوصول إليها من خلال لافتة موجودة في الجزء العلوي من علامة تبويب المكالمات، وسيحتاج مستخدمو تطبيق المراسلات الفورية، الأشهر على مستوى العالم، الذين يرغبون في تجربة ميزة Call Link إلى أحدث إصدار من التطبيق.

وستدعم ميزة روابط الاتصال كلاً من مكالمات الصوت والفيديو، ويتم حاليًا اختبار مكالمات الفيديو المشفرة للمكالمات الجماعية مع ما يصل إلى 32 شخصًا، وهو أمر ملحوظ، حيث يحدد واتساب حاليًا مكالمات الفيديو عند ثمانية مستخدمين.

وتعمل سعة الاتصال الموسعة على إعداد واتسا كمنافس لأمثال Google Meet أو Microsoft Teams أو Zoom، وتتمتع هذه العروض المنافسة بسعة اتصال أكبر بكثير، حيث يمكن أن يصل عدد المشاركين في اجتماع عبر “جوجل” إلى 100 مستخدم وكذلك Microsoft Teams، أما تطبيق زوم، فيمكن اشتراك ما يصل إلى 300 مستخدم في اجتماع واحد، ومع ذلك، فهي تتضمن قيودًا مثل مدة المكالمة للحسابات المجانية وقد لا تكون الخيار الأول لمليارات الأشخاص الذين يتحدثون بالفعل على واتساب.

و لم يذكر تطبيق واتساب أي قيود على مدة المكالمة، مما قد يجعله أحد أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو المجانية للفرق الصغيرة والشبكات الشخصية بمجرد توفر الميزة على نطاق واسع.

أحدث العناوين

رسائل متبادلة بين صنعاء وواشنطن

تبادلت صنعاء والولايات المتحدة، الثلاثاء، الرسائل مع  عودة التوتر بين  قواتهما قبالة السواحل اليمنية وسط  مخاوف من تفجر الوضع. خاص...

مقالات ذات صلة