استشهاد قائد في حرس الثورة الإيراني و3 آخرين في مواجهات بزاهدان

اخترنا لك

استشهد، اليوم السبت، قائد استخبارات حرس الثورة الإيراني في محافظة سيستان وبلوشستان العقيد سيد علي موسوي، و ثلاثة من قوات (الباسيج) وأصيب 32 آخرون خلال اشتباكات مع مجموعات إرهابية، وفق وسائل إعلام إيرانية.

متابعات-الخبر اليمني: 

وذكرت العلاقات العامة للقوات البرية التابعة لحرس الثورة استشهاد ثلاثة من قوات الحرس والتعبئة (الباسيج) وإصابة 32 آخرين خلال الحادث الإرهابي في مدينة زاهدان مركز محافظة سيستان وبلوجستان.

وأوضح حرس الثورة أن الشهداء هم سيد حميد رضا هاشمي، ومحمد أمين آذر شكر ومحمد أمين عارفي.

من جهته، أعلن حسين مدرس خياباني محافظ سيستان وبلوجستان ليلة أمس الجمعة استشهاد 19 شخصاً وإصابة 20 آخرين من بينهم كوادر قوى الأمن الداخلي في الحادث الإرهابي الذي وقع في مركز المحافظة زاهدان.

وأضاف أن بعض “مثيري الشغب” المنتمين إلى جماعات إرهابية وانفصالية معروفة هوياتهم، هاجموا مركزاً لقوى الأمن الداخلي بمواد حارقة وأسلحة نارية بقصد الاستيلاء عليه.

وقال مدرس خياباني: “مَن أرادوا السيطرة على مركز قوى الأمن الداخلي كانوا إرهابيين وقد بادروا الى إضرام النار في الممتلكات العامة والمحال التجارية ونهبها وألحقوا أضراراً بالمصار والمراكز الحكومية”.

وكانت وسائل إعلامية قد أعلنت مساء أمس الجمعة تبني “جيش العدل” الأعمال الإرهابية في زاهدان، وأفاد مصدر أمني مطلع بمقتل عنصرين تابعين له في الحادث وهما “عبدالمجيد ريغي” و”ياسر شه بخش” على يد قوات الأمن.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة