حظك وتوقعات الأبراج الاثنين 3 أكتوبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 3 أكتوبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

أنت شخص تحب تكوين الصداقات بشكل كبير، لكن عليك انتقاء أصدقائك في الفترة المقبلة وابتعد عن أصحاب الشخصيات السلبية، هناك الكثير من التطورات في العمل التي قد تسبب لك بعض التوتر.

برج الثور:

حان الوقت لتجاوز الماضي، والبدء بحياة جديدة، تحاول التعلم في العمل بشكل كبير، هناك شخص يساعدك في هذه الفترة، عليك التركيز أكثر مع عائلتك، ومنحهم الكثير من وقتك، مارس الرياضة في هذه الفترة.

برج الجوزاء:

ابتعد عن النقاشات غير المجدية في هذه الفترة، تتمكن من لفت انظار المدير لك بسبب مهاراتك، تسير الأمور بشكل جيد، تتحسن امورك المادية، هناك امر تنتظره منذ فترة طويلة، يحدث اخيرًا وتشعر بالسعادة الكبيرة.

برج السرطان:

هناك الكثير من المشاكل في العمل، بالرغم من كثرة هذه المشاكل إلا انك تتعامل معها بهدوء وروية، لا تتردد في سؤال بعض الأصدقاء عن امر يشغل تفكيرك، هناك الكثير من الأمور العائلية التي بحاجة للمزيد من وقتك.

برج الأسد:

ما زالت الأمور على حالها ولم تشهد أي تحسن، هناك شخص يستفزك ويسبب لك الإنزعاج في العمل، تحاول الاتصال بأحد المقربين لطلب النصيحة منه، عليك الانتباه والحذر أكثر من هذا الشخص حتى لا تقع في مشكلة.

برج العذراء:

يجب عليك الابتعاد عن العصبية والتسرع في القرارات في هذه الفترة، أنت بحاجة للتعامل مع الأمور بهدوء وحكمة، يحاول شخص ايقاعك في مشكلة كبيرة، تتمكن من تجاوزها بكل سهولة، بسبب دهائك وحكمتك.

برج الميزان:

تتلقى العديد من الإشادات في العمل على أدائك وتطورك، ترقية أو زيادة في الراتب بسبب ما قدمته خلال الفترة الماضية، تزداد ثقتك الكبيرة بنفسك وتشعر بالفخر والسعادة، انتبه لعلاقتك مع الشريك ولا تهملها.

برج العقرب:

أخبار سعيدة في طريقها اليك، هناك بعض المشاكل العائلية البسيطة التي تواجهك في هذه الفترة، مشاكل عديدة تقع مع الشريك بسبب غيرته الشديدة عليك، انتبه من زيادة هذه الغيرة، وحاول الحديث معه بصراحة.

برج القوس:

مرحلة جديدة في حياتك، عليك التعلم من اخطائك الماضية وعدم تكرارها، أنت بحاجة للتخلص من حالة القلق التي تعيشها والابتعاد عن أي مشاكل نفسية، تشعر بالحنين إلى احد الأشخاص، حان الوقت لمراجعة نفسك.

برج الجدي:

تعيش حالة من التوتر النفسي، من الأفضل تجاوزها والتصرف بهدوء، هناك شخص مقرب منك يتعرض لمشكلة صحية، عليك التواجد إلى جانبه، من الأفضل لك أن لا تتدخل ببعض الأمور التي لا تعنيك.

برج الدلو:

أنت مقبل على تغيير كبير على حياتك، هذا التغيير يشعرك ببعض التوتر، لا تخف فالامور ستسير لصالحك بكل تأكيد، هناك شخص تشعر بالامتنان الشديد له، حيث ان مساندته الكبيرة كان لها دور في هذه التغييرات.

برج الحوت:

هناك أمر يسبب لك القلق الشديد في العمل، قد يتاثر وضعك المادي في الفترة المقبلة، حرب باردة بينك وبين احد الأشخاص، لا تغلق الباب أمام الحب في حياتك، فقد تلتقي بالشخص المناسب في الفترة القادمة.

أحدث العناوين

الانتقالي يدافع عن فساد بن مبارك

فجر المجلس الانتقالي، المنادي بانفصال جنوب اليمن، الثلاثاء، غضب في صفوف قياداته بعد دفاعه عن فساد وزير الخارجية في...

مقالات ذات صلة