حظك وتوقعات الأبراج الثلاثاء 4 أكتوبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

الكثير من التطورات على كافة الأصعدة في طريقها اليك في الفترة المقبلة، قد تشهد نهاية هذا الأسبوع بداية هذه التطورات التي تساعدك على حسم قرارك بشكل نهائي، والتخلص من حالة الحيرة التي تعيشها.

برج الثور:

يوم جيد من اجل الإقدام على الخطوة التي تفكر بها منذ مدة، توقف عن التردد واحسم امرك بشكل واضح، تقوم بجهدك من أجل تطوير نفسك في العمل، وهو امر مميز جدًا حيث أنك دائم التألق في العمل.

برج الجوزاء:

تسير الأمور كما خططت لها، حاول بعض الأشخاص الايقاع بك لكنهم يفشلون حيث انك تملك شعبية كبيرة بين الزملاء والأصدقاء، عليك الحفاظ على هدوئك ولا تقحم نفسك في المتاعب.

برج السرطان:

هناك الكثير من المفاجأت السارة التي تقلب يومك وحياتك بالكامل، استغل طاقتك اليوم في العمل وحاول انجاز الأمور المتراكمة عليك، قد تشهد الايام القادمة ازمة عاطفية.

برج الأسد:

تتخبط في بعض القرارت، من الأفضل أن تستشير أصحاب الخبرة ومن تثق بهم، تفكر بأخذ إجازة طويلة من أجل الراحة، حيث تشعر بالارهاق الشديد، الشريك بحاجة إلى الشعور بالأمان من ناحيتك.

برج العذراء:

يوم تقليدي ولا يشهد الكثير من الأمور، حتى على الصعيد العملي فهو يوم خالي من الأحداث وروتيني بشكل ممل، الا أنك سعيد بانه على الاقل لا يشهد اي احداث سلبية، حياتك العاطفية تشهد بعض الأمور الجيدة اليوم

برج الميزان:

تشعر بتحسن نفسي كبير وذلك بعد ان تحصد مبلغ مالي يغير من حياتك، ياتي هذا التقدير المادي بعد فترة صعبة من الازمات والمشاكل التي لم تتوقعها سابٌقا وأرهقتك نفسيًا وحتى على الصعيد الجسدي، انتبه لصحتك.

برج العقرب:

تتمكن من السيطرة على جميع المشاكل التي تطرأ في العمل بشكل مفاجئ، عليك عدم إهمال أي أمر يطلب منك، هناك الكثير من المشاريع والمناسبات التي عليك التواجد بها في الفترة المقبلة.

برج القوس:

يوم غير جيد على الصعيد العاطفي بشكل خاص، يواجهون مشاكل كبيرة مع الشريك ويحاولون حلها والسيطرة عليها بشتى الطرق، وعلى الصعيد العملي الأمور أيضًا ليست جيدة، بالمجمل هي فترة ليست جيدة على مواليد برج القوس

برج الجدي:

تراجع على الصعيد العملي بسبب مشاكل عائلية تؤثر بشكل واضح على نفسيتك، وتجعلك أكثر عصبية وترفض تقبل النصيحة والانتقاد، يجب عليك العمل على فصل الأمور الخاصة عن العمل، مشكلة بسيطة مع الشريك.

برج الدلو:

تتعرض في بداية اليوم لصدمة شديدة لكن في النهاية تدارك نفسك وتعود للسيطرة على الأمور، تبذل الكثير من الجهد والطاقة على صعيد العمل وهو ما يزيد من ثقة رؤسائك في العمل بك.

برج الحوت:

هناك موضوع يشغل تفكيرك بشكل كبير، مناسبة عائلية مفاجئة تضطر بسببها إلى اخذ إجازة طويلة من العمل، قد تجد نفسك منشغلًا بشكل كبير، ولا تستطيع التوفيق ما بين العمل والعائلة.

أحدث العناوين

حملة ترحيل جديدة لليمنيين من السعودية

نفذت السلطات السعودية، خلال اليومين الماضيين، حملة واسعة ضد المقيمين اليمنيين في أراضيها، يستمر ذلك في ظل صمت حكومة...

مقالات ذات صلة