تويتر تحضر لميزة جديدة تتعلق بإعادة التغريد

اخترنا لك

تختبر منصة “تويتر” ميزة جديدة تتعلق بتشجيع المستخدم على مشاركة الصورة عبر إعادة تغريدها Retweet بدلاً من نشرها في صورة لقطة للشاشة “سكرين شوت”.

متابعات- الخبر اليمني :

تقوم الميزة الجديدة بإظهار مربع حواري للمستخدم عندما يقوم بالتقاط صورة لتغريدة ما، حيث لاحظت الشبكة الاجتماعية الإقبال المتزايد من جانب المستخدمين على التقاط صور التغريدات عبر “السكرين شوت”، ومشاركتها على متن الشبكات الاجتماعية المختلفة، ما يتسبب في تراجع مستوى التفاعل على المنصة .

ويظهر المربع الحواري التجريبي الجديد للمستخدم خيارين بمجرد التقاطه لـ”سكرين شوت” داخل التطبيق، الأول Copy Link، الذي يساعده على نسخ الرابط الخاص بالتغريدة التي قام بأخذ صورة لها، وبالتالي ذلك يشجعه على مشاركتها على الشبكات الاجتماعية الأخرى، بينما الخيار الثاني هو Share Tweet الذي يسمح للمستخدم بإعادة تغريد التغريدة عبر حسابه الرسمي على المنصة.

ويتخوف بعض المستخدمين من الاتجاه الجديد لـ”تويتر” بشأن إبعاد المستخدمين عن الميل لمشاركة لقطات التغريدات من المنصة خارجها على منصات اجتماعية مختلفة، حيث يرى بعضهم أن “تويتر” قد تميل مستقبلاً إلى حظر ميزة التقاط “سكرين شوت” للتغريدات تماماً، لإرغام المستخدمين على مشاركة المحتوى بطريقة تفيد معدل التفاعل على متنها.

أحدث العناوين

مقتل أسير “إسرائيلي” في غزة يفجّر مظاهرات وسط “تل أبيب”

قتل أسير "إسرائيلي" يحمل الجنسية البريطانية، السبت، جراء إصابته في استهداف كيان الاحتلال مكان أسره قبل نحو شهر، في...

مقالات ذات صلة