تويتر تطلق ميزة جديدة خاصة بالحسابات الاحترافية

اخترنا لك

أعلنت شركة “تويتر” عن إطلاق علامة تبويب جديدة عبر منصتها الرقمية خاصة بـ”الحسابات الاحترافية”  لمنح المستخدمين مزيدًا من أدوات التحكم لإدارة تجربتهم بشكل أفضل.

متابعات- الخبر اليمني :
علامة التبويب المحدثة تظهر باسم “التحليلات” Analytics التي من شأنها أن توفر أدوات تحليل جديدة توفر للمستخدم نظرة عامة محدثة على الأداء العام لحسابه الاحترافي الشخصي.

وقالت شركة “تويتر”، إن لوحة التحكم الجديدة الخاصة بنا تمنح المحترفين في جميع أنحاء العالم القدرة على تتبع الأداء واكتشاف عروض المنتجات والاستفادة من موارد إضافية.

كما يسهل العرض المحدث على المستخدم، أيضًا، رؤية بيانات الأداء الإجمالية الخاصة به على شاشة واحدة منبثقة؛ ما يساعد في تعزيز تجربة المستخدم، وتوجد أيضًا روابط لخيارات وأدوات “الحساب الاحترافي” الأخرى مباشرة من “لوحة معلومات الرؤى” الخاصة بالتطبيق الرقمي.

ويمكن لصاحب الحساب الاحترافي الوصول إلى الميزة الجديدة من خلال النقر على الزر “المزيد” أسفل القائمة الجانبية اليمنى في إصدار سطح المكتب من تطبيق التغريدات، ثم تحديد “الصفحة الرئيسة الاحترافية”.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة