برعاية سبأكاش..انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني الأول للتكنولوجيا المالية

اخترنا لك

انطلقت اليوم الاثنين، 10 أكتوبر 2022 فعاليات مؤتمر التحول الرقمي الأول في اليمن، والمعرض المصاحب له تحت شعار “تعزيز الشمول المالي”برعاية ذهبية من محفظة سبأكاش-المحفظة الإلكترونية التي دشنتها سبأفون في فبراير 2022.

متابعات- الخبر اليمني:

ويهدف المؤتمر الذي يستمر أربعة أيام، بمشاركة الجهات الرسمية والشركات والمؤسسات المالية والتكنولوجية وخبراء يمنيين، إلى تبادل وتعزيز التكنولوجيا المالية والشمول المالي، والتعرف على التجارب الناجحة والنماذج الرائدة في بلدان العالم للاستفادة منها.

وفي تصريح خص به وسائل الاعلام أكد المدير العام التنفيذي لشركة سبأفون الأستاذ علي جاحز على أن التقنيات المالية الجديدة ستدفع نحو التحول لاقتصاد حقيقي كما نوه إلى أهمية ما يطرحه المؤتمر كونه يعزز الشمول المالي والذي يعد أحد أهم أهداف الرؤية الوطنية لبناء الدولة بالشراكة مع القطاع الخاص.

وشاركت سبأفون في إثراء المؤتمر بورقة عمل بعنوان (دور أمن المعلومات في مواجهة التحديات الأمنية للتكنولوجيا المالية) والتي قدمها المهندس بندر حاتم مدير أمن المعلومات وحماية الشبكات بالشركة.

الجدير ذكره أن سبأكاش هي محفظة إلكترونية مقدمة من شركة سبأفون بالشراكة مع بنك كاك الإسلامي وقد تم تدشينها في 22 فبراير 2022
ويمكن استخدامها لتحويل المبالغ المالية وسداد قيمة المشتريات التجارية وفواتير الخدمات مثل الهاتف المحمول والانترنت المنزلي والفايبر FTTP وباقات الفورجي ودفع الرواتب والشراء اونلاين وغيرها بطريقة آمنة وسهلة.. كما بالإمكان استخدام الخدمة من خلال الاتصال بالانترنت عبر تطبيق مخصص لذلك أو عبر خدمة “الكود المختصر USSD” لمشتركي “سبأفون” او عبر الرسائل القصيرة لمشتركي سبأفون ويمن موبايل في الوقت الحالي، والتي تمكنك من إجراء معاملاتك المالية عبر الهاتف المحمول بسهولة وسرعة وأمان.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة