تنظيم سري يهدد باستهداف تظاهرة الانتقالي بحضرموت

اخترنا لك

تصاعدت التهديدات للمجلس الانتقالي، الأربعاء، مع اقتراب موعد  اسقاط معاقل خصومه  في حضرموت، شرقي اليمن.

خاص – الخبر اليمني:

وأصدر تنظيم جديد يطلق على نفسه “الحراك الحضرمي” بيان توعد فيه باستهداف قيادات الانتقالي واية وفود قادمة من خارج مناطق وادي وصحراء حضرموت.

وأشار التنظيم الذي وزع بيان لأول مرة  إلى أنه لن يسمح للانتقالي باستجلاب محتجين من خارج مديريات الوادي والصحراء للاستعراض ضد أبناء القبائل، محملا الجهات المسؤولية  تداعيات أية تطورات قد تنجم عن تحركات الانتقالي.

وتزامن بيان الحراك  مع اعلان السلطة الموالية للإصلاح رفضها اية تجمعات للانتقالي في مدينة سيئون ابرز معاقل الحزب شرق اليمن.

وأشارت خلال اجتماع ضم وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء وقائد المنطقة العسكرية الأولى إلى انها ستتصدى بحزم  لأية تحركات للإخلال بالسكينة العامة.

وتأتي هذه التطورات قبل يوم فقط على موعد تظاهرة يحشد لها الانتقالي من مختلف محافظات الجنوب  للمطالبة برحيل  قوات المنطقة العسكرية الأولى المحسوبة على خصومه.

والمظاهرة يتوقع تدشينها في مدينة سيئون عشية الرابع عشر من أكتوبر الجاري والذي يصادف ذكرى رحيل الاحتلال البريطاني من عدن.

ويعتزم الانتقالي تنظيم التظاهرة من قبل رمز تاريخي لقبائل حضرموت التي تطالب بانفصال المحافظة بإقليم مستقل ضمن جمهورية اليمن الفيدرالية.

أحدث العناوين

Million-man Yemeni marches declare readiness for the fourth round of escalation against the Israeli entity

The millions of Yemeni masses announced on Friday their readiness to engage in the "fourth round of escalation that...

مقالات ذات صلة