اقتحام مركز أبين بعد سقوط أهم مديريات المحافظة

اخترنا لك

اقتحم أنصار المجلس الانتقالي، المنادي بانفصال جنوب اليمن، السبت، مقر المجمع الحكومي في المركز الإداري  رغم إعلان سلطة المحافظة ولائها، يتزامن ذلك مع خسارة فصائل الانتقالي أهم المديريات الشرقية فقط بعد أيام قليلة على إعلان السيطرة عليها.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر محلية بأن أنصار الانتقالي احتشدوا في إحدى قاعات مدينة زنجبار قبل أن يتوجهوا بمعية قياداتهم إلى داخل المجمع الحكومي واقتحامه.

ولم يعرف ما إذا كان الاقتحام ناتج عن خلافات حول تمويل فعالية الانتقالي مع السلطة التي كانت حتى وقت قريب محسوبة على علي محسن، نائب رئيس سلطة “الشرعية”، أم لدوافع أخرى، لكن تزامنها مع سقوط مديرية المحفد بيد القاعدة مجددا يشير إلى أنها ضمن محاولات ضغط وتهديد بإقالة المحافظ.

أحدث العناوين

The heat wave turns Gaza’s tents into inflamed furnaces

Displaced families in the Gaza Strip are facing dire conditions as the heatwave intensifies, exacerbated by power outages and...

مقالات ذات صلة