“حركة أنصار الله” تعلق على العمليات البطولية في فلسطين المحتلة

اخترنا لك

علقت حركة أنصار الله في اليمن، الخميس، على الأحداث الأخيرة في فلسطين المحتلة، التي من بينها العمليات البطولية المستهدفة للصهاينة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وبارك “المكتب السياسي لأنصارالله”، “العمليات البطولية في فلسطين المحتلة، وآخرها عملية البطل عدي التميمي”، مشيرة إلى أن الشهيد التميمي “أظهر شجاعة في المواجهة غير مكترث بالعدو الغاشم وبما لديه من إمكانيات وقدرات”.

وأكدت الحركة في بيان على أنه يجب “يدرك العدو أنه عاجز كليا عن كسر إرادة الشعب الفلسطيني وشبابه المقاوم”، مباركة في ذات الوقت “عودة العلاقات بين سوريا وحركة حماس بما يصب في مصلحة القضية الفلسطينية ويعزز من قوة محور المقاومة”.

واستشهد عدي التميمي، مساء الأربعاء، “بعد إطلاق حراس إسرائيليين النار عليه عند مدخل مستوطنة “معالية أدوميم” شرقي القدس المحتلة”، بعد مطاردة سلطة الإحتلال له مدار 12 يوماً، إثر تنفيذه عملية أولى على حاجز مخيم شعفاط أدّت إلى مقتل جندة وإصابة أحد الحراس بجراح حرجة، فيما نفذ أمس، نفّذ عملية ثانية عند مدخل مستوطنة “معالي أدوميم” أدّت إلى إصابة أحد حراس المستوطنة.

وعم إضراب الشامل مدن الضفة والقدس، الخميس، تلبيةً لدعوات وجهتها حركة “فتح” وقوى وفعاليات وطنية وشبابية، حداداً على روح الشهيد عدي التميمي.

أحدث العناوين

The leader of Ansar Allah speaks about Yemeni operations in support of Gaza and their impact on the enemy’s economy

The leader of the Ansar Allah movement, Abdul-Malik Al-Houthi, revealed the total number of targeted "Israeli," American, and British...

مقالات ذات صلة