إجلاء أسر قيادات في حزب الإصلاح من تعز

اخترنا لك

بدأ حزب الإصلاح، جناح الإخوان المسلمين في اليمن، الثلاثاء، ترتيب وضع قياداته في مدينة تعز، أبرز معاقله في  أعقاب الانقلاب على سلطته هناك.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر محلية بأن قيادات في الحزب بدأت إجلاء اسرها إلى خارج المدينة في حين اقرت أخرى نقل مقر سكنها من وسط المدينة إلى حي  الروضة، شرقي المدينة، والتي تعد اخر معاقل  مليشيات الحزب التي يقودها حمود المخلافي، وأبرز تلك القيادات عبدالقوي المخلافي وكيل اول محافظة تعز .

وكان الحاكم الفعلي لتعز والقيادي في الحزب، عبده فرحان سالم، غادر إلى الأردن .. وتأتي هذه التطورات مع انقلاب فصائل الأمن  المحسوبة على طارق صالح على سلطة سالم في المدينة وبدء ملاحقة وتصفية أذرعه العسكرية.. وقتلت تلك الفصائل في وقت سابق الاثنين، صهيب المخلافي، شقيق غزوان الصندوق الأسود للإصلاح بتعز في حين تواصل الحملة لملاحقة  غزوان المخلافي وما تبقى من فصائل تابعة له.

وتشير هذه التطورات إلى توقع الاصلاح سقوط المدينة وسعيه لاعادة لملمة فصائله لامتصاص صدمة الحملة المباغتة بغية تغيير مسارها.

أحدث العناوين

فضائح المنح: لغة عربية في الهند

ما تزال فضائح المنح الدراسية التي استأثر بها ابناء المسؤولين في الحكومة الموالية للتحالف تتوالى، ومنها ما يثير السخرية. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة