الانتقالي يكشف خطة طارق والعرادة لاجتياح عدن

اخترنا لك

تصاعدت وتيرة  المخاوف  في صفوف   قيادات المجلس الانتقالي، المنادي بانفصال جنوب اليمن، السبت، مع تعزيز خصومه  تحالفاتهم داخل المجلس الرئاسي الموالي للتحالف جنوب اليمن.

خاص – الخبر اليمني:

وكشف الصحفي البارز في المجلس الانتقالي، ياسر اليافعي،  عن خطط طارق والعرادة ، وهما عضوان بارزان في الرئاسي، لإطباق الحصار على عدن، موضحا في تغريدة على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي إلى أن طارق حول مسار معركته من الحديدة إلى عدن في حين يركز سلطان العرادة  على شبوة وسيئون  في إشارة إلى ترتيب الطرفان  لمحاصرة عدن من جميع الاتجاهات.

وكانت قيادات بارزة في الانتقالي  كثفت هجماتها الإعلامية على طارق والعرادة.

وهدد حسين لقور القيادي في الانتقالي بفضح ما وصفها جرائم طارق في الجنوب.. وطارق الذي وسع انتشار قواته باستحداث معسكرات في لحج والضالع  يضغط حاليا  لنشر مزيد من الالوية في عدن وأبين كشرط لعودته إلى عدن  وذلك في اعقاب   اعتداء  فصائل الانتقالي على طاقم حراسته في المعاشيق ، في حين يرفض العرادة العودة إلى عدن لحضور اجتماعات المجلس الرئاسي  في ظل سيطرة  فصائل الانتقالي..

ونجحت التحالفات الجديدة  داخل الرئاسي بالفعل من  تحجيم الانتقالي مع قرار رشاد العليمي بدء دمج الفصائل الجنوبية بوزارتي الدفاع والداخلية  لحكومة معين..

ولم تتضح ما اذا كانت تغريدات القيادات في الانتقالي مجرد مخاوف من مرحلة مع بعد تفكيك قوات المجلس ام تعكس  مؤشرات عن رغبة خصوم الانتقالي باجتياح  معاقله بعد تفكيك قواته.

 

 

 

أحدث العناوين

تفاصيل مجزرة رفح المروعة

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلية، مساء أمس الأربعاء، مجزرة جديدة في رفح جنوب قطاع غزة، راح ضحيتها 9 شهداء وعدد...

مقالات ذات صلة