حظك وتوقعات الأبراج الاثنين 31 أكتوبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الأثنين 31 أكتوبر 2022

متابعات- الخبر اليمني

برج الحمل:

تشعر ببعض الخمول والكسل، ليس لديك رغبة بالقيام بأي أعمال في هذا اليوم، حاول استعادة طاقتك فما زال الأسبوع في اوله وانت بحاجة للقيام بالعديد من الاعمال في هذا الأسبوع، لا تتردد بطلب المساعدة عند الحاجة.

برج الثور:

لا داعي للقلق فالأمور ستسير بشكل جيد وستنهي المشكلة التي سببت لك القلق في الفترة الماضية، يصلك اتصال هاتفي من شخص مقرب منك، يحمل لك هذا الشخص خبر سار جدًا ويجعلك في قمة السعادة.

برج الجوزاء:

تسير الأمور بشكل جيد في العمل، تتمكن من إثبات نفسك وتحظى بإعجاب مديرك الذي يقرر مكافئتك، ومنحك منصب أعلى، علاقتك مع الشريك تسير بشكل جيد وتشهد الكثير من التطورات الايجابية.

برج السرطان:

الكثير من المناسبات العائلية في هذه الفترة، عليك الموازنة بين العمل وحياتك الشخصية، مشكلة مع الشريك بسبب غيرته الزائدة، عليك مراعاة ما يشعر به والاهتمام بما يطلبه منك حتى لا تتفاقم المشاكل.

برج الأسد:

هناك موضوع يشغل تفكيرك يتعلق بخلاف وقع بينك وبين أحد الزملاء، حاول ان تتمالك أعصابك خلال نقاش مهم في العمل، وحافظ على هدوئك، يحاول أحد الأشخاص استفزازك، فلا تدعه يتمكن من الأمر.

برج العذراء:

عرض عمل جديد يحمل الكثير من الميزات المهمة التي تشعرك بالسعادة، لا تترد بقبوله، تتحسن الأمور مع الشريك بعد فترة من البرود والجفاء بينكما، انتبه لصحتك وابتعد عن السهر والأطعمة السريعة.

برج الميزان:

هناك قرار مصيري بانتظار الحسم منك، تشعر بالتردد بشكل كبير، انت خائف من اتخاذ قرار خاطئ قد تندم عليه طوال حياتك، من الأفضل أن تستشير العائلة والأصدقاء الذين تثق بهم، ويجب عليك حسم قرارك سريعًا.

برج العقرب:

عزيزي برج العقرب، لا تدع الأفكار السلبية تسيطر عليك، الأمور تسير بشكل جيد على كافة الأصعدة، فلماذا المبالغة في التفكير والقلق، اتصال من الماضي، أنت في حيرة من أمرك بخصوص هذا الشخص.

برج القوس:

في بعض الأحيان الإصرار على موقف قد يجعلنا نخسر العديد من الامور في حياتنا، وهذا ما يحدث معك في هذه الفترة يا عزيزي مولود برج القوس، يكفي عناد وإصرار على الخطأ، يجب عليك تغيير طريقة تعاملك مع الامور.

برج الجدي:

مشكلة عائلية ليست سهلة أبدًا تسبب لك الحزن والقلق، لا تعلم إلى جانب من عليك الوقوف، من الواضح أنك تحاول أن تكون محايدًا في هذه المشكلة وهو أمر خاطئ، فعدم التدخل قد يتسبب بوقوع فرد من أسرتك في مشكلة أكبر.

برج الدلو:

تشعر بالإحباط والخذلان، لا تسير الأمور كما توقعت، أنت حزين جدًا في هذه الفترة يا عزيزي الدلو، من الأفضل أن تنسى ما حدث وتكمل حياتك، انت أمام مرحلة جديدة، تجاهل كل ما حدث في الماضي.

برج الحوت:

فترة عائلية بامتياز، تحاول بشتى الطرق قضاء وقت أطول مع عائلتك، هم بحاجة لك وأنت تدرك هذا الأمر، لا يوجد ما يعكر صفو العمل، فالأمور تسير معك بشكل جيد، احرص على ممارسة الرياضة بشكل يومي.

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الصرف بصنعاء وعدن الأربعاء – 30/11/2022

الريال اليمني مقابل الدولار صنعاء شراء = 558.50 ريال بيع = 560 ريال عدن شراء = 1100 ريال بيع = 1121 ريال الريال اليمني مقابل السعودي صنعاء شراء...

مقالات ذات صلة