حظك وتوقعات الأبراج الثلاثاء 1 نوفمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

تتحسن الأوضاع في العمل بعد فترة من المشاحنات والمشاكل، انتبه لتصرفاتك المزاجية حتى لا تخسر علاقتك بمن حولك، تعيش فترة استثنائية مع الشريك، عليك الاهتمام أكثر به والحرص على معرفة كل ما يزعجه منك.

برج الثور:

تعمل على تحسين وضعك المادي بشتى الطرق، عليك التصرف بهدوء وعدم التسرف بأي قرار، تجد نفسك أمام أكثر من اختيار، حاول أن تؤجل أي قرار في هذه الفترة، حتى لا تندم على قرارك المتسرع.

برج الجوزاء:

لديك الكثير من المهام والمسؤوليات في العمل التي عليك انجازها، قد تشعر بالارهاق وان طاقتك قد استنفدت، ويزيد شعورك بالخمول، حاول ان تأخذ إجازة والاسترخاء في المنزل وعدم القيام بأي مجهود أو شيء.

برج السرطان:

يوم هادئ لا يحمل أي مشاكل، وبالرغم من ذلك لا تشعر بالراحة، ليدك رغبة كبيرة في قضاء وقت بمفردك، تفكر بزيارة صديق قديم لم تراه منذ مدة، تقع بعض المشاكل بينك وبين الشريك، تتمكن من تجاوزها من خلال الحديث الصريح.

برج الأسد:

تتصرف بسلبية شديدة في هذه الفترة، وضعك المالي يسير بشكل جيد، مشكلة بسيطة جدًا في العمل تتمكن من تجاوزها، انتبه من شراء بعض الأشياء التي لا تفيدك، عليك الانتباه إلى اولوياتك، لا تتعامل بجفاء مع الشريك.

برج العذراء:

لا تبالغ في لوم تفسك في بعض الامور التي تحدث ولا علاقتك لك بها، يطلب منك صديق مقرب نصيحة تتعلق بحياته الخاصة، تطوي صفحة الخلافات والمشاكل مع الشريك، وتقرران سويًا تجاوز كل ما حدث.

برج الميزان:

عليك إعادة ترتيب أوراقك، من المهم الاستفادة من تجارب الماضي، قد تضطر للمشاركة في رحلة خاصة بالعمل، حاول ان تتعامل بهدوء مع المستجدات وتقبل ما يحدث، فالقادم أفضل ويحمل الكثير من المفاجآت.

برج العقرب:

حان الوقت من اجل العمل بقوة على تحقيق أحلامك، لا تعتمد في الأمور الخاصة بحياتك على أشخاص غيرك، من الأفضل الاستفادة من التجارب السابقة التي مررت بها، تخرج من الشريك في عدد من النزهات الرومانسية.

برج القوس:

انت بحاجة لوقت مع الذات، خطط لرحلة بعيدًا عن المشاكل والقصص الكثيرة التي تحدث حولك، من الأفضل لك أن تعرف عدوك من صديقك، اعرض أفكارك او مشاعرك على الآخرين حولك، يكفيك انعزالًا وهروبًا من المقربين.

برج الجدي:

لا ترهق نفسك في سبيل تنفيذ مطالب كل من حولك، من الجميل مساعدة الآخرين، لكن لا تدعها تكون على حساب نفسك، اطلب من الشريك أو العائلة مساعدتك في الأمور التي تشعر بصعوبة في انجازها.

برج الدلو:

انتبه من المبالغة في التبذير وانفاق الأموال على أشياء لست بحاجة لها، تشعر بالتوتر بسبب أمر جديد كنت في انتظاره منذ فترة طويلة، علاقتك العاطفية تسير بشكل جيد، وتبدأ الامور بينك وبين الشريك بالتحسن.

برج الحوت:

الكثير من الاجتماعات التي عليك التواجد بها في هذه الفترة، تخوض الكثير من النقاشات المهمة، تفكر في طلب اجازة طويلو جدًا، لكن هناك الكثير من الأمور التي عليك اتمامها قبل البدء في هذه الاجازة.

أحدث العناوين

دعوات لمحاسبة “العليمي” والمتورطين في فساد المنح الدارسية

دعت أصوات جنوبية بارزة إلى وجوب محاسبة المتورطين في فساد المنح الدارسية الضالع فيها رئيس المجلس الرئاسي الموالي للتحالف...

مقالات ذات صلة