المشاط يوجه دعوة هامة للرئيس الجزائري بالتزامن مع انعقاد القمة العربية

اخترنا لك

وجه “رئيس المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء، مهدي المشاط، الإثنين، دعوة لأعضاء قمة الجزائر، بشأن القضيتين الفلسطينية واليمنية، بالتزامن مع انطلاقها في الجزائر يوم غدا الثلاثاء.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال المشاط: “ندعو أعضاء قمة الجزائر لمؤازرة الشعب الفلسطيني، وإيجاد الحلول للقضايا العربية الأخرى، بعيدا عن التدخلات الخارجية والمصالح الضيقة”، مضيفا: “يتطلع اليمن إلى أن يقف الجزائر وقادة الدول العربية مع إرادة الشعب اليمني وحقه المشروع في إنهاء العدوان ورفع الحصار المستمر منذ ما يقارب ٨ سنوات، واستعادة سيادته وتطهير أراضيه من الاحتلال الخارجي، وتعويض كافة الخسائر”، وفق “وكالة سبأ”.

وأشار إلى أن “الشعب اليمني اليوم وكما يستلهم الدروس من ماضيه في مواجهة الغزاة والمستعمرين، فإنه ينظر إلى نضال الشعب الجزائري بعين الاهتمام في مسيرته لاستعادة تحرره واستقلاله الكامل”.

وبارك المشاط، للرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، بمناسبة ذكرى ثورة التحرير الجزائرية، قائلا: “ثورة التحرير الجزائرية في الأول من نوفمبر، جاءت تتويجا لتاريخ النضال الجزائري الطويل ضد المستعمر الفرنسي، وواحدة من أهم الدروس في الإصرار والتمسك بالحرية والاستقلال”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة