حظك وتوقعات الأبراج الاربعاء 2 نوفمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

ما زال الماضي يؤثر بك بشكل كبير، فعلاقتك مع الشريك السابق تمنعك من البدء بأي علاقة جديدة في الفترة الحالية، وذلك بالرغم من شعورك الكبير بأنك شخص رومانسي، وتملك جاذبية ممزيزة، عليك تجاوز الماضي والتعرف على شخص تشاركه تفاصيل حياتك.

برج الثور:

يحتاج شخص مقرب منك مساعدتك ودعمك في أمر ما، تبذل جهدك من أجل مساعدته، وقوفك إلى جانبه يساعده على تجاوز هذا المرحلة الصعبة في حياته، فرصة عمل جديدة تقلب حياتك إلى الأفضل عليك استغلالها بشكل جيد.

برج الجوزاء:

عليك العمل على طريقتك بالتعبير عن نفسك ووجهات نظرك، صدمة كبيرة تعيشها اليوم في أحد الأشخاص، تحاول الابتعاد عن هذا الشخص بسبب ما اكتشفته عنه، تنشغل عن الشريك بسبب كثرة العمل، مما يسبب له الحزن الشديد وتنشأ بينكما بعض المشاكل.

برج السرطان:

تخوض الكثير من النقاشات والمحادثات التي سيكون له الكثير من النتائج الإيجابية، خاصة في مجال العمل، تحاول الخروج من حالة الملل التي تشعر بها بالقيام بالتسوق، عليك ان تكون أكثر حذرًا في العمل.

برج الأسد:

تتلقى عرض يتعلق بالعمل في الخارج، تشعر بالحيرة الشديدة، فالعرض أكثر من جيد، لكن في المقابل هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يمكنك الابتعاد عنهم، عليك استشارة المقربين منك قبل اتخاذ أي قرار، انتبه لصحتك في هذه الفترة.

برج العذراء:

تلتقي شخص جديد في احد مناسبة خاصة لصديق، يصبح هذا الشخص جزء أساسي من حياتك وتتطور علاقتكما، انتبه ولا تكرر أخطاء الماضي وتعامل معه بصراحة منذ البداية، وعبر عن مشاعرك دون تردد او خوف.

برج الميزان:

الوقت مناسب جدًا من أجل مصارحة الشريك بمشاعرك وقلقك في هذه الفترة، تنتهي المشاكل بينكما بعد أن تتحدثا بصراحة، الأمور تسير في العمل بشكل جيد، ولا يوجد أي أحداث سواء ايجابية أو سلبية، عليك ممارسة الرياضة.

برج العقرب:

حان الوقت من أجل ترتيب اوضاعك، عليك الاعتذار أو التراجع عن بعض المواقف التي اتخذتها في وقت سابق، حتى لا تخسر بعض الأصدقاء المقربين، تصرف بهدوء، وتعامل بأسلوب أكثر دبلوماسية مع الزملاء والأصدقاء.

برج القوس:

فترة جيدة في العمل، هناك الكثير من النجاحات التي تشعرك بالثقة الشديدة بنفسك والفخر، هذا الأمر يزيد من غيرة الزملاء حولك، يحاول أحد الزملاء الإيقاع بك، عليك الانتباه أكثر على الكلمات التي تقولها في العمل.

برج الجدي:

تتحسن حالتك الصحية بعد الوعكة الأخيرة التي ألزمتك الفراش لفترة طويلة، لكن لا تهمل نفسك وتبالغ بالحركة أو الخروج بعد ان تشعر بالتحسن، عليك الاهتمام أكثر بصحتك، ومراجعة الطبيب بين فترة واخرى، والاهتمام بنظامك الغذائي.

برج الدلو:

حان الوقت للمبادرة والكشف عن مشاعرك للشريك، قد تفاجئك ردة فعله، وتخلصك من شعورك بالقلق، يوم جيد على كافة الأصعدة ويشهد هذا اليوم الكثير من الأحداث والتطورات الإيجابية، اتصال من صديق قديم.

برج الحوت:

ليس من الضروري ان يتفق الجميع معك على فكرتك، لا تكن متسلطًا في فرض أرائك، تدخل في نقاش كبير مع مجموعة من الزملاء وتختلف معهم في الرأي، انتبه من الحديث بأسلوب غير جيدة او هجومي

أحدث العناوين

نصيب أبناء العليمي من سرقة المنح الدراسية

سلط ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الضوء على فضيحة الكشوفات المسربة من وزارة التعليم العالي في حكومة معين التابعة...

مقالات ذات صلة