حظك وتوقعات الأبراج الخميس 3 نوفمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الخميس 3 نوفمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

بالرغم من حبك الشديد لفصل الشتاء لكنك في حالة قلق من زيادة وزنك بشكل كبير، وإصابتك بعدد مم الأمراض مثل الإنفلونزا والحساسية، هذا الأمر يسبب لك القلق والتفكير المستمر، لا تبالغ في تفكيرك، وحاول ان تنتبه إلى صحتك ونظامك الغذائي.

برج الثور:

الأمور أصبحت تحت السيطرة، تنتهي حالة الضياع والتشتت التي عانيت بسببها في الفترة الماضية، تخوض الكثير من النقاشات وتنجح في إقناع من حولك بوجهة نظرك، تتمكن في النهاية من الوصول إلى مبتغاك وكسب ثقة من حولك.

برج الجوزاء:

يوم جيد على الصعيد العملي، الكثير من الإنجازات في هذا اليوم، تتحسن علاقتك باحد الأشخاص في العمل، تنتهي الشكوك التي عشتها في الفترة الماضية حول أحد الأشخاص، تكتشف ان كل شكوك غير صحيحة، علاقتك مع الشريك تسير بشكل جيد.

برج السرطان:

لا تسير الأمور الخاصة على نجو جيد، تواجه بعض المشاكل على الصعيد العائلي، تشعر ان الوقت يمر بشكل سريع ولا يمكنك انجاز الكثير من الأمور التي تفكر بها في هذه الفترة، هناك شخص تخسى مواجهته بأمر اكتشفته عنه حتى لا تتأكد من هذا الأمر.

برج الأسد:

فترة جيدة جدًا لا تحمل أي مفاجات غير سارة، تشعر بالسعادة بسبب كل ما يحدث حولك، مديرك في العمل سعيد من أدائك وقدراتك، ويفكر منحك منصب مهم، ما عليك سوى الصبر والانتظار، فالأيام القادمة تحمل الكثير لك.

برج العذراء:

علاقة جديدة تبدأ في حياتك هذه الفترة، تجد نفسك بدون تخطيط تقارن بينها وبين علاقتك الماضية، تواجه بعض المشاكل بسبب هذه المقارنات، عليك التوقف عن التفكير بالماضي، والتركيز على حياتك الحالية، تواجه بعض الضغوطات في العمل.

برج الميزان:

عليك استغلال طاقتك في هذه الفترة أفضل استغلال، فهناك الكثير من الامور المعلقة التي عليك انهائها، تعمل على تحسين وضعك المالي، وتحاول بكل جهد ان تلبي طلبات أسرتك، يصلك مبلغ مالي جيد يشعرك بالسعادة.

برج العقرب:

أنت منشغل منذ الصباح في إنهاء الكثير من الامور في المنزل، مثل إصلاح بعض الأجهزة المتعطلة، أو شراء حاجيات المنزل، وتلبية طلبات العائلة، قد تشعر بالتعب والإرهاق لكثرة الأمور التي عليك أنجازها.

برج القوس:

تتاجل الكثير من الخطط التي كنت تريد القيام بها اليوم، حيث تطرأ بعض الأمور في العمل التي تستدعي منك تاجيل هذه الخطط، تعاني من مشكلة مادية بسبب بعض المشاكل العائلية التي عليك حلها وانهائها، عليك حسم قرارك في الامر الذي يشغل تفكيرك.

برج الجدي:

تتفاجأ ببعض التغيرات في العمل، بعضها ايجابية واخرى سلبية، يحاول أحد الأشخاص الإيقاع بك مما يسبب لك الحزن، عليك تحاوز هذا الأمر، والعودة إلى العمل بكل طاقتك، والرد عليه بطريقتك الخاصة، الشريك بحاجة لبعض الاهتمام منك.

برج الدلو:

تشعر بالتغيير في شخص مقرب منك، أسلوبه في التعامل معك اختلف بشكل كبير، من الأفضل إجراء حوار معه وإخباره بما تشعر به، فقد يكون لديه توضيح، لا تنشغل بمشاكلك العائلية عن أسرتك، يطلب منك صديق المساعدة.

برج الحوت:

حالتك النفسية ليست على ما يرام، قد يتفاقم الوضع وتدخل في حالة اكتئاب إذا لم تعالج الأمل، مارس هواياتك او اخرج مع الأصدقاء، ويمكنك أيضًا ممارسة الرياضة، وبعض رياضات التأمل، المهم القيام بأمور جديدة للخروج من هذه الحالة.

 

 

أحدث العناوين

Saudi Forces Prevent STC from Celebrating Independence Day in Aden

Saudi forces imposed strict measures on the UAE-backed Southern Transitional Council (STC) in Yemen’s southern port city of Aden,...

مقالات ذات صلة