فريق من سبأفون يزور الميت سريريا (العنسي) منذ 6 سنوات

اخترنا لك

زار فريق من شركة سبأفون، مدير فرع إب السابق ماجد العنسي والذي يعاني من غيبوبة منذ ٦ سنوات بسبب خطأ طبي تعرض له في أحد مستشفيات المدينة.

وأثناء الزيارة أطلع مدير علاقات الموظفين عبد الواحد العميثلي والمتحدث الإعلامي لشركة سبأفون محمد الملاحي على الحالة الصحية لماجد العنسي، واستمع الفريق لعرض مطول لحالة المريض من قبل أخيه الأصغر والذي قدم شرحا كاملا لملابسات الحادثة ولحالته الصحية الراهنة.

وتولي “إدارة شركة سبأفون المريض ماجد العنسي وأسرته اهتماما ومتابعة مستمرة فيما يخص استمرارية صرف رواتبه والتأمين الصحي لعائلته وفاءا لما قدمه من جهود كبيرة أثناء عمله مديرا لفرع الشركة لسنوات طويلة بمدينة إب حيث كان مثالا يحتذى به في الإلتزام والعطاء إضافة إلى ما كان يتمتع به من شخصية نال بها حب واحترام الأوساط المجتمعية في محافظة إب”.

وبدأت مأساة العنسي يوم 27/9/2017 عندما توجه على قدميه صحيحآ إلى أحد مستشفيات مدينة إب حيث كان يعاني من أعراض عادية.. وتم ضرب إبرة وريدية خاطئة تسببت للعنسي بالدخول في غيبوبة وتوقف الدماغ وتدهور حالته الصحية.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة