“إيلون ماسك” مالك تويتر الجديد يفرض 8 دولارات شهرياً

اخترنا لك

فرض الملياردير إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي الجديد لمنصة تويتر، رسوم تُقدر بـ 8 دولارات بشكل شهري، وذلك مقابل الحصول على خدمة علامة التحقق الزرقاء.

متابعات- الخبر اليمني :

ماسك قال في تغريدته: «القوة للناس! أَزرق مقابل 8 دولارات شهريا»، وذلك في إشارة منه إلى علامة التوثيق الزرقاء، والتي تظهر إلى جانب الحسابات الموثقة، مشيرًا إلى أنه يستهدف بالخطة الجديدة قلب «نظام الأسياد والفلاحين الحالي»، ومن جانب آخر أيضًا تخلق مصدر جديد لإيرادات المنصة وفقا لما نشره موقع theverge المتخصص فى أخبار التقنية.

وفي التغريدة ذاتها، وصف إيلون ماسك نظام منصة تويتر الحالي بأنه يُفرق بين الناس إلى أسياد وقرويين، وذلك عبر تمييز أصحاب العلامة الزرقاء عن غيرهم، واصفًا هذا الأمر بأنه مجرد «هراء» ولا يجب أن يستمر.

رسم العلامة الزرقاء سوف يكون مختلفًا من دولة إلى آخرى، مؤكدًا أن هؤلاء الذين سوف يدفعون 8 دولارات سوف يكون لهم الأولوية في كثير من مميزات المنصة، وسوف يتمكنون من مشاركة الفيديوهات، الرسائل الصوتية الأطول، كما أنه ستظهر لهم إعلانات أقل بنسبة 50% عن الآخرين.

وأضاف إيلون ماسك “سنفتح المكافآت المالية لأصحاب المحتوى الهادف على منصة تويتر، مؤكدًا أنها يمكن أن تتحول إلى مصدر دخل لمنشئي المحتوى.

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الذهب بصنعاء وعدن الأحد – 4/12/2022

صنعاء جنيه الذهب شراء = 223,000 ريال بيع = 227,000 ريال جرام عيار 21 شراء = 27,750 ريال بيع = 29,750 ريال عدن جنيه الذهب شراء = 440,000...

مقالات ذات صلة