مواقع الويب الأكثر زيارة في العالم

اخترنا لك

الإنترنت مليء بالمواقع والتطبيقات من أنواع مختلفة ومن دول كثيرة وتختلف كل دولة ودولة أخرى في تفضيلاتها الخاصة ونستعرض مواقع الويب الأكثر زيارة في العالم.

متابعات- الخبر اليمني :

كشفت الدراسات أن الأشخاص يقضون 213.2 مليار ساعة سنويًا على Google و 142.6 مليار على YouTube و 44.6 مليار على Facebook .

موقع Wikipedia هو الموقع الأكثر زيارة في 43 دولة مختلفة ، وخاصة في أوروبا. في الواقع ، هو الموقع الأكثر شعبية في 15 من 38 دولة أوروبية خضعت للدراسة. بفضل توفرها بلغات مختلفة ، تحظى ويكيبيديا أيضًا بشعبية كبيرة في ماليزيا وأمريكا الجنوبية وأستراليا والشرق الأوسط.

في المملكة المتحدة ، موقع البي بي سي هو الذي يقود الطريق. وعلى الصعيد العالمي ، وجد أن بي بي سي هو الموقع الإخباري الأكثر زيارة لـ 12 دولة. وفي الوقت نفسه ، في روسيا وبيلاروسيا ، تتصدر القائمة VK ، النسخة الروسية من Facebook. في الفلبين ونيوزيلندا ، يتم لصق الناس أكثر على Reddit. بالنسبة لمواقع البث ، تأتي Netflix في المرتبة الأولى فقط في سيراليون.

في الولايات المتحدة ، يعد موقع أمازون هو الموقع الأكثر زيارة ، حيث يستقبل 2.66 مليار زيارة سنويًا. واستفاد موقع جيف بيزوس من انتشار الوباء لزيادة أعداد زواره بشكل أكبر. في كندا ، Reddit هو الرائد ، بينما يفضل Twitter في المكسيك وجامايكا ، وكذلك في اليمن والمملكة العربية السعودية.

في جميع أنحاء إفريقيا ، أهم مواقع الويب هي Wikipedia وموقع المعلومات الرياضية Koora و Twitter و Amazon ، وعندما يتعلق الأمر بمواقع الموضة الأكثر زيارة ، يتصدر موقع Shein الطريق ، حيث احتل المركز الأول في 26 دولة.

هذه البيانات تم جمعها في يونيو 2022 وتستثني مواقع البث غير القانونية والمواقع الإباحية والمقامرة عبر الإنترنت والتنزيلات غير القانونية.

أحدث العناوين

وزير في حكومة معين يفجر غضب بعد دفاعه عن اعتقال ابنه في مصر بمعية مليون دولار

فجر وزير في حكومة معين، الاثنين، غضبا في صفوف الناشطين بعد ظهوره يدافع عن نجله المعتقل من قبل السلطات...

مقالات ذات صلة