حظك وتوقعات الأبراج الجمعة 4 نوفمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الجمعة 4 نوفمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

لا تتأثر ببعض الأحداث التي تقع حولك خاصة السلبية، لا تجعل هذه الأحداث تؤثر على اداءك، انتبه من اتخاذ بعض القرارات المتسرعة، التي من الممكن ان تسبب لك بعض المشاكل، العائلة بحاجة لتواجدك في هذه الفترة.

برج الثور:

انتبه وتعامل بحذر مع بعض الأشخاص في العمل، حاول أن تقلل من حديثك معهم حتى لا تدلي بمعلومات قد يستغلونها ضدك، ومن الأفضل تجنب الحديث معهم بشكل نهائي، الشريك بحاجة إلى دعمك وتواجدك معه في هذه الفترة.

برج الجوزاء:

أخبار سارة جدًا في العمل، تسير الأمور بشكل جيد لم تتوقعه، أنت في انتظار مبلغ مالي في طريقه اليك، قد يتاخر بالوصول لكن لا تخف أو تقلق في النهاية ستسير الأمور بشكل جيد، الشريك يفكر بمفاجئتك بتصرف سيبهجك.

برج السرطان:

تشعر بالانزعاج بسبب تعامل أحد الأشخاص معك، عليك إيصال فكرة له عن أن طريقته هذه تزعجه، لا تتردد في الموضوع الذي يشغل تفكيرك، حان الوقت لاتخاذ الخطوة التي طالما فكرت بها سابقًا، عودة شخص انفصلت عنه منذ فترة.

برج الأسد:

تشعر بالارتباك اليوم بسبب بعض الأحداث التي لم تتوقعها، لا تتوتر تتحسن الأمور لاحقًا وتتمكن من أنهاء بعض الأعمال التي تراكمت عليك في وقت سابق، عليك استغلال فترة المساء لقضاء وقت أطول مع الأسرة.

برج العذراء:

عليك التحكم بنفسك أكثر لتتمكن من مواجهة كل التحديات التي تصادفك في هذه الفترة، طريقة تعاملك مع الامور أصبحت صعبة جدًا، أنت سريع الإنفعال، قد تشعر بالغضب الشديد في فترة المساء بسبب خسارتك أمر ما.

برج الميزان:

لا تتخذ أي قرار اليوم، فأنت مشوش بشكل كبير، تصلك بعض الأقاويل والأخبار عن أشخاص تثق بهم تسبب لك الارتباك، حاول ان لا تركز على التفاصيل الصغيرة، وتجاوزها حتى تتمكن من الوصول إلى هدفك، اعتذر للشريك بعد أن أغضبته منك.

برج العقرب:

أنت بحاجة للراحة، تفكر بطلب اجازة طويلة في العمل، حان الوقت لمواجهة بعض القضايا التي تجنبتها في وقت سابق، تغلب على خوفك، واستعد قوتك، لا تسمح لأي شخص بأن يملي عليك ما يجب ان تفعله، اتخذ قرارك بنفسك.

برج القوس:

هدوئك الكبير في هذه الفترة يشعر من حولك بالقلق عليك، هناك شخص يحاول مساعدتك لكنك دائمًا ما تتصرف بطريقة تجعله يبتعد عنك، حان الوقت لحل جميع مشاكلك مع الشريك، يكفيك عنادًا، أنت من أخطأت فبادر لـ إنهاء المشكلة.

برج الجدي:

قد تشعر بالإحباط وأن حماسك بدأ يقل، عليك الحذر فهناك من يتربص بك ويحاول أن ينقل عنك معلومات سيئة وليست حقيقية قد تتسبب بخسارتك للعمل، موضوع عائلي تصر فيه على قرار ستندم عليه مستقبلًا، عليك التفكير جيدًا به.

برج الدلو:

هل تشعر بالندم على قرارك  الذي اتخذته مؤخرًا؟، لا تنظر للامور بسطحية، قرارك صائب لكنك لا تفكر بعقلك بل بعاطفتك وهو ما يجعلك تعتقد أنك تسرعت، الجراة أصبحت مطلوبة لحسم أمر شغل تفكيرك في الفترة الماضية.

برج الحوت:

ليس كل من يضحكك هو صديق جيد، في بعض الأحيان الأشخاص الذين يجعلونا نرى الأمور على حقيقتها هم من يخافون علينا بشكل جدي، حان الوقت لأن تتقرب من بعض الأشخاص لتفهم أكثر حقيقة ما يحدث حولك.

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة