وساطة لتحييد المخلافي بتعز

اخترنا لك

دفع طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات بالساحل الغربي لليمن، الاثنين، بوساطة جديدة مع حمود المخلافي قائد الفصائل الممولة من قطر وتركيا والمتمركزة بريف تعز الجنوبي الغربي.

خاص – الخبر اليمني:

وقال عبدالقادر الجنيد، القيادي المحسوب على الإصلاح والذي عاد مؤخرا إلى مدينة تعز بتكليف من العليمي لتثبيت الواقع الجديد هناك، إنه اجرى اتصالات بحمود المخلافي المقيم في تركيا واتفق معه على  عدم الدخول في صراعات والتعاون مع الحملة الأمنية التي تستهدف فصائل الإصلاح في المدينة وعلى راسهم غزوان المخلافي  إضافة إلى تحسين وضع الناس.

وجاءت اتصالات الجنيد والمخلافي عقب أيام على عودة الجنيد من زيارة للساحل الغربي التقى خلالها بطارق صالح في إطار ما وصفها  بإزالة اللبس والشكوك.

ويشير الاتصال من حيث التوقيت إلى مساعي طارق  الذي يعزز تواجده العسكري بريف تعز ويدعم حملة امنية لإنهاء نفوذ المخلافي في المدينة تحييد  المخلافي خصوصا في ظل تنامي الصراع مع الانتقالي عند باب المندب التابعة إداريا لتعز والخاضعة حاليا لسلطة طارق صالح ويحاول الانتقالي السيطرة عليها.

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الذهب بصنعاء وعدن الأحد – 4/12/2022

صنعاء جنيه الذهب شراء = 223,000 ريال بيع = 227,000 ريال جرام عيار 21 شراء = 27,750 ريال بيع = 29,750 ريال عدن جنيه الذهب شراء = 440,000...

مقالات ذات صلة