حظك وتوقعات الأبراج الثلاثاء 8 نوفمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

تتلقى الكثير من العروض العملية في الفترة المقبلة، عليك تطوير نفسك والابتكار في العمل، هناك الكثير من المسؤولية التي سترمى على عاتقك في الفترة المقبلة، علاقة جديدة تدخل حياتك، هذه العلاقة قد تصل إلى الحب.

برج الثور:

الشريك في حالة غضب شديدة منك بسبب تصرفاتك، تصرفاتك الغامضة، واخفائك الكثير من الأسرار عنه، عليك التعامل معه بشفافية أكثر، ابتعد عن الغموض والتصرفات المزعجة، التي قد تزيد من سوء الوضع بينكما.

برج الجوزاء:

الانتظار وترقب النتائج لن يساعدانك على حل بعض المشاكل التي تصادفك، حان الوقت للتحرك وانهاء الأمور بنفسك، عليك التركيز على هذه المشاكل وحلها بنفسك، تتحسن الأمور بالتدريج، انتبه من كثرة المصاريف.

برج السرطان:

فترة ليست جيدة للبدء بأي مشروع جديد، عليك انهاء ما بداته سابقًا اولًا، يعرض عليك مشروع سفر من قبل بعض الأصدقاء، تتحسن الأمور في العمل وتشعر بالفخر بعد اتمامك بعض الأمور التي لم يتمكن غيرك من اتمامها.

برج الأسد:

عزيزي برج الأسد ابتعد عن العناد والإصرار على رأيك، حان الوقت للاعتذار إلى الشريك، وحل الخلاف بينكما حتى لا تضيعه من يدك، تواجه بعض المشاكل الصحية، عليك مراجعة الطبيب وعدم اهمال وضعك الصحي.

برج العذراء:

حالتك النفسية ليست جيدة، تشعر ببعض الإحباط، لا تدع المشاعر السلبية تسيطر عليك، وحاول ان تخرج مع الأصدقاء والتخلص من بعض الأشخاص في حياتك، انتبه لعملك ولا تتصرف بعصبية، علاقتك مع الشريك تسير بشكل جيد.

برج الميزان:

لا تسير علاقتك مع الشريك بشكل جيد، فهي تشهد الكثير من التقلبات وتتارجح ما بين الصعود والهبوط، تصرف بهدوء ومرونة، عليك منح الشريك المساحة الكافية ليعبر عن مشاعرة، اتصال هاتفي من صديق قديم.

برج العقرب:

تخوض في هذه الفترة الكثير من المعارك في العمل، هناك من يحاول تصفية حساباته معك، تعامل بهدوء مع كل ما يحدق، لا تدخل أي معركة لا تعنيك، وابتعد عن بعض الأحاديث التي قد تسبب لك المشاكل، الشريك بحاجة لوجودك إلى جانبه.

برج القوس:

الكثير من الاتصالات التي عليك اجرائها في هذه الفترة، تتعلق في اغلبها بحياتك الشخصية، حان الوقت للقيام بالعديد من الخطوات التي أجلتها في وقت سابق، والخروج من الحالة النفسية التي تعاني منها، تشعر بالذنب تجاه أحد الأشخاص.

برج الجدي:

تخطط مع الأصدقاء للخروج في نزهة أو مشروع سفر، الكثير من المفاجات في طريقها اليك، خبر سار أو مبلغ مالي، يساعدك على الشعور بالأمان والثفة، فرد من العائلة يواجه مشكلة صحية عليك الاعتناء به.

برج الدلو:

تواجه اليوم بعض المشاكل في العمل، تتمكن من التعامل معها بكل سهولة بسبب شخصيتك الهادئة، في انتظار امر أن يحصل، اتصال هاتفق، أو لقاء او رسالة من صديق أو شخص تشعر بالانجداب نحوه، مناسبة عائلية قريبة.

برج الحوت:

تقع بعض المشاكل مع الحبيب في هذه الفترة، تحاول بكامل جهدك أن تعيد الأمور إلى طبيعتها بينكما، فأنت لا تريد خسارته، حالتك الصحية ليست جيدة في هذه الفترة، العمل يسير بشكل جيد ولا يوجد أي مشاكل

أحدث العناوين

فضائح المنح: لغة عربية في الهند

ما تزال فضائح المنح الدراسية التي استأثر بها ابناء المسؤولين في الحكومة الموالية للتحالف تتوالى، ومنها ما يثير السخرية. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة