حظك وتوقعات الأبراج الاربعاء 9 نوفمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 9 نوفمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

لا تفكر كثيرًا، الامور واضحة أمامك بشكل كبير، كل ما ينقصك بعض من القوة والإصرار، لا تدع أي شخص يشكك بقدراتك، أنت بحاجة إلى الراحة في هذه الفترة، تشعر بالارهاق والتعب، وتفكر بأخذ إجازة طويلة.

برج الثور:

تشعر بالفراغ والملل، لا يوجد الكثير من الأمور التي عليك القيام بها، تفكر بقضاء وقت مع العائلة والأصدقاء، علاقتك مع الشريك تمر بعدد من الأزمات، تصلك بعض الأخبار عن صديق لم تلتقي به منذ فترة طويلة.

برج الجوزاء:

الكثير من الأفكار والمشاريع التي عليك انجازها، لديك الكثير من الأفكار المميزة والمبهرة، تتقدم في العمل بطريقة مبهرة، ابتعد عن الكسل وتأجيل الأعمال، مبلغ مالي تستلمه في نهاية الأسبوع، تتمكن من تحسين وضعك المادي بسببه.

برج السرطان:

تزداد المشاكل وتفقد السيطرة على أعصابك بسبب هذه المشاكل، يحاول بعض الأشخاص مساعدتك للتحكم بأعصابك ومشاعرك، لا تصعب الأمور على نفسك، واستمع لكل النصائح التي توجه لك، مشكلة مع الشريك تؤدي إلى الانفصال.

برج الأسد:

الكثير من المهام التي عليك انجازها في فترة قصيرة، حاول ان تنظم وقتك حتى لا تجد نفسك في مأزق، تشعر أن حالتك النفسية ليست على ما يرام، سر خطير تكتشفه عن زميل لك في العمل، ترقية من مديرك تقديرًا لقدراتك.

برج العذراء:

لا تجعل مشاعرك الجياشة تؤثر على علاقتك بالشريك، حبك الكبير له قد يشعره ببعض التقييد والتضييق، امنحه مساحته الخاصة في الحياة، انتبه لنظامك الغذائي ورشاقتك، من الأفضل أن تمارس الرياضة بشكل يومي.

برج الميزان:

تمر علاقتك مع الشريك بالكثير من المشاكل، من الأفضل الاهتمام أكثر بعملك، تبذل طاقة كبيرة على الشريك، يتراجع أدائك في العمل وذلك بسبب تركيزك على العلاقة العاطفية ومنحها الكثير من وقتك على حساب كل شيء اخر.

برج العقرب:

فترة مليئة بالنشاطات الاجتماعية، الكثير من اللقاءات مع الأصدقاء، بالاضافة لعدد من الأنشطة العائلية، تشعر بالتعب في نهاية الاسبوع وانك بحاجة إلى قضاء بعض الوقت بمفردك ومشاهدة فيلم.

برج القوس:

تتحسن أوضاعك الصحية بعد مرورك بوعكة الزمتك الفراش لفترة طويلة، عليم ان تمنح نفسك وقت للراحة والاسترخاء، أنت بحاجة لمنح جسدك ساعات كافية من النوم، اتصال هاتفي من صديق قديم يعيد علاقتكما.

برج الجدي:

يحاول بعض الاشخاص ثنيك عن بعض القرارات التي اتخذتها في الفترة الأخيرة، اذا كنت مقتنع في قرارك لا تتراجع أبدًا مهما كانت الضغوطات، بالرغم من محبتك الشديدة لأحد افراد اسرتك لكن يجب عليك ابعاده عن الخطأ وتقديم النصيحة له وليس تركه يفعل ما يشاء حتى لا يؤذي نفسه.

برج الدلو:

تحاول تقديم أفضل ما لديك في العمل والتميز به، أنت دائما تسى لاثبات نفسك، تتمكن من هذا الأمر، وتلقه الكثير من الاشادات، ما زلت متردد بخصوص خطوة يحاول صديق لك اقناعك بها، استمع إلى ما يقوله قلبك.

برج الحوت:

تنتهي أخيرا المتاعب والمشاكل التي شغلت تفكيرك في الفترة الماضية، عليك الان استعادة طاقتك، والانتباه إلى حياتك الشخصية، تفكر بالتسوق أو السفر في اجازة للخروج من الاجواء المقلقة.

أحدث العناوين

قيادي في أنصار الله يكشف ترتيبات من قبل التحالف للتصعيد

قال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم إن تحركات وتصريحات المبعوث الأمريكي وسفير أمريكا وبريطانيا والسعودية المضلله...

مقالات ذات صلة