إنستغرام تطلق أداة جديدة تُتيح التحقق من عمر المستخدمين

اخترنا لك

أعلنت منصة “انستغرام”، إطلاقها أداة جديدة تُساعد في التحقق من عمر المستخدمين في بريطانيا والاتحاد الأوروبي.

متابعات- الخبر اليمني :
حيث تطلب المنصة من أي شخص يحاول تعديل تاريخ ميلاده على “إنستغرام” من أقل من 18 عامًا إلى أكثر من ذلك التحقق من عمره، إما عن طريق تحميل مُعرّفه أو تسجيل صورة شخصية بالفيديو سيتم تحليلها بواسطة تقنية تقدير العمر المستقلة.

وأوضحت “انستغرام”، التي تعمل مع شركة “Yoti” البريطانية التكنولوجية بخصوص التقنية، إن نظام تقدير العمر الجديد سيساعد في ضمان تمتع المستخدمين بتجربة مناسبة للعمر على المنصة.

بعد أن يسجل المستخدم صوره الشخصية تتم مشاركتها مع “”Yoti، التي تستخدم تقنيتها لتحليل ملامح الوجه ثم مشاركة تقدير العمر مع “إنستغرام”، ولا يمكن لـ”Yoti” التعرف على الوجه، فقط تقدير عمر الوجه.

ويقول المسؤولون في إنستغرام”، أن الإعلان عن الأداة الجديدة يعد خطوة مهمة، ولهذا نحن متحمسون بشكل خاص للعمل مع “Yoti”، الذين يقودون الطريق في بناء تقنية فعالة للتحقق من العمر، مع وضع الخصوصية أولاً.

وأضافوا، “نريد من الجميع تجربة المنصة بطريقة مناسبة لأعمارهم، مما يعني أننا بحاجة إلى معرفة أعمارهم، وهذا تحد عبر صناعتنا”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة