حظك وتوقعات الأبراج الجمعة 11 نوفمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الجمعة 11 نوفمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

انتبه إلى تصرفاتك وخطواتك المقبلة، تعامل بحرص شديد مع كل ما يحصل حولك، هناك امرين عليك الاختيار بينهما، عليك الموازنة بشكل جيد، والانتباه إلى قراراتك، لا تتسرع باتخاذ أي قرار.

برج الثور:

انتبه من تصرفاتك في العمل، في بعض الأحيان أسلوبك يجعل من حولك ينفر منك، عليك التعامل مع الزملاء بدبلوماسية، تتطور علاقة صداقة مميزة في حياتك إلى حب، تبدأ بالتفكير بالارتباط.

برج الجوزاء:

لا تنشغل بالامور الثانوية وركزعلى إنجاز الأمور الأساسية، بالرغم من غضبك الشديد منه، إلا أنك تتضامن معه وتحاول الوقوف إلى جانبه ومساندته في هذه الفترة، سوف يقدر لك هذا الأمر.

برج السرطان:

يحمل لك اليوم الكثير من الأخبار السارة، تتمحور هذه الأخبار حول العمل والوضع المادي، تشهد حياتك في الفترة المقبلة الكثير من التغييرات للأفضل، حان اليوم لاتخاذ قرار مصيري يتعلق بحياتك العاطفية.

برج الأسد:

بالرغم من الامور تسير بهدوء، لكن لا تشعر بالراحة والقلق يسيطر عليك، أن تبالغ في التفكير، عليك التركيز على أهدافك والابتعاد عن السلبية في التعامل مع الامور ومع أفكارك، اطلب مساعدة من الشريك في حال احتجت لها.

برج العذراء:

عليك العمل على تطوير نفسك بشكل أفضل، الشريك يمر بمرحلة صعبة ويعاني من بعض المشاكل، حاول أن لا تضغط عليه، وتزيد من حالته النفسية، هناك الكثير من الاعمال التي عليك انجازها في فترة نهاية الأسبوع.

برج الميزان:

يعرض عليك عمل اضافي، توافق عليه على الفور فأنت بحاجة إلى زيادة دخلك المادي، انتبه لطريقة إسرافك، فأنت تتصرف بطريقة غير جيدة قد تضعك في مأزق وتسبب لك مشاكل مادية.

برج العقرب:

خلاف يقع بينك وبين الشريك او صديق مقرب، بسبب طريقتك في التعامل مع الأمور وأسلوبك الهجومي، تتعرض لوعكة صحية تلزمك السرير لفترة طويلة، من الأفضل مراجعة الطبيب حتى لا تتفاقم الأمور.

برج القوس:

تجاهلك للأسباب التي تجعلك بالحالة النفسية السيئة التي بها سيزيد من سوء الوضع، انت تعلم جيدًا ما سبب حالتك وكيف يمكنك علاج الأمر، لا تفرط بالتعامل الشديد مع الأمور، افعل ما يمليه عليك قلبك.

برج الجدي:

تشعر بالتوتر والإرهاق والضغط الشديد في العمل هذه الفترة، تشعر أنك فقدت السيطرة على الأمور والتحكم ببعض الأحداث التي تقع حولك، من الأفضل الخروج من المنزل وقضاء وقت أطول مع الأصدقاء والعائلة.

برج الدلو:

هناك الكثير من المعاملات التي تضطر إلى انجازها في الصباح، قد تضطر لمغادرة العمل او اخذ بعض الاجازات، هناك امر يقلقك من جانب الشريك وتشعر أنك غير مطمئن من شخص حوله، اخبره بحقيقة مشاعرك.

برج الحوت:

مشكلة عائلية تسبب لك الانزعاج، عليك الاهتمام أكثر بالعائلة ومحاولة التوصل إلى طريقة لحل هذه المشكلة قبل ان تتفاقم، قد تطرأ بعض الأمور المفاجئة وغير المتوقعة، دعوة من صديق مقرب.

أحدث العناوين

قيادي في أنصار الله يكشف ترتيبات من قبل التحالف للتصعيد

قال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم إن تحركات وتصريحات المبعوث الأمريكي وسفير أمريكا وبريطانيا والسعودية المضلله...

مقالات ذات صلة