اللواء الحاكم يكشف مكان وطبيعة المعركة القادمة مع التحالف

اخترنا لك

وجهت قوات صنعاء، رسالتان بحريتان وصلتا للتحالف مفادهما “أننا لن نبقى صامتين على معاناة شعبنا وبقاء الحصار والرسائل القادمة ستكون أشد وأنكى”، وفق تصريح رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع في قوات صنعاء اللواء عبد الله الحاكم، في إشارة إلى الهجومين التحذيريين على مينائي الضبة وقنا، في حضرموت وشبوة.

صنعاء- الخبر الخبر اليمني:

وقال اللواء الحاكم، خلال حفل تخرج دفعة ضباط استخبارات في المنطقة العسكرية الخامسة، “العدوان لم يصل إلى نقطة السلام في اليمن رغم الهدنة ويسعى لتحقيق أطماعه، كاشفا عن أن المواجهة البحرية المتوقعة قد تكون من أشد المعارك مع التحالف.

وأشار إلى أنه “من الخطأ الركون إلى الهدنة أو التهدئة والمطلوب تعزيز أنظمة وأدوات الردع عسكريا واقتصاديا وعلى كل الصعد”، في إشارة إلى بناء صنعاء واستعداها لمرحلة قادمة من المواجهة مع التحالف.

وأكد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع  في قوات صنعاء، أن الحرب على اليمن والحصار لابد أن يتوقف أو قوات صنعاء مضطرة لـ”المواجهة الكريمة”، مضيفا: “معنيون في القوات المسلحة برفع القدرات البحرية”، في مؤشر على جاهزية صنعاء للمعركة القادمة.

أحدث العناوين

الأحمر يصل الرياض لإنقاذ إمبراطورتيه النفطية

وصل حميد الأحمر، القيادي البارز في حزب الإصلاح، الاثنين، إلى العاصمة السعودية لأول مرة منذ مشاركته في  مشاورات  الرياض...

مقالات ذات صلة