حظك وتوقعات الأبراج الاثنين 14 نوفمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 14 نوفمبر 2022

متابعات-الخبر اليمني :

برج الحمل:

تشعر ان هناك شخص في العمل يحاول التقرب منك بأكثر من طريقة، انت تدرك ما يفعله لكنك في حيرة من امرك فيما يخص دخول علاقة جديدة ام لا، ابتعد الاسراف في المصاريف.

برج الثور:

هناك الكثير من الأمور المعلقة التي عليك اتخاذ قرارات صارمة ضدها، يصلك أخيرًا الجواب الذي انتظرته طويلًا، تتلقى خبر سار جدًا يقلب حياتك للأفضل، عليك الاهتمام اكثر بالعائلة والشريك.

برج الجوزاء:

تشعر بالسعادة والفخر بنفسك، لقد تمكنت اخيرًا من انجاز جزء كبير من اهدافك، وانت في انتظار تحقيق المزيد من الأهداف، يحاول بعض الأشخاص الايقاع بك، لكنك تدرك تمامًا ما يفعلونه وتتمكن من الانتصار عليهم.

برج السرطان:

تجد نفسك متورطًا بمخالفة سواء تتعلق بالسير او القانون، انتبه من السرعة ام القيام بأي مشكلة، تسير علاقتك العاطفية نحو الاستقرار، عليك الابتعاد عن الهلافات والمشاكل في العمل.

برج الأسد:

عليك حل الأمور مع الشريك مهما استدعى منك الأمر، كما يجب عليك مشاعدته في المشكلة التي يعاني منها في الوقت الحالي، لا تلتفت إلى الماضي، وفكر بالحاضر والمستقبل فقط.

برج العذراء:

هناك الكثير من الأمور العالقة التي تتطلب منك ايجاد حل لها إو اعادة النظر بها، تتعرف على شخص جديد يساعدك في الكثير من الأمور، تطلب المساعدة من بعض الأشخاص، انتبه لصحتك.

برج الميزان:

تفكر بتعلم امر جديد وبعض المهارات الاضافية التي تساعدك على التطور في العمل، يحاول بعض الأشخاص توريطك في مشكلة مع صديق لك، ينقل هؤلاء الأشخاص حديث سيء على لسانك لم تقله، يجب عليك الانتباه جيدًا.

برج العقرب:

صفقة جديدة في طريقها اليك تساعدك على تحسن وضعك المادي، تقدم على تصرف او ردة فعل قد تسبب غضب الشريك منك، قد تندم لاحقًا على ما قمت به، لا تدع هذه المشكلة تؤثر على علاقتكما.

برج القوس:

تشعر بالتردد في خصوص قرار يتعلق بحياتك الخاصة، يجب عليك أن تدرك انه في بعض الأحيان انت مضطر لتقديم بعض التنازلات حتى لا تخسر أشخاص مهمين في حياتك، حاول ان تقضي وقتًا أطول في الاسترخاء.

برج الجدي:

يشهد العمل الكثير من التوترات والمشاحنات بينك وبين الزملاء، حاول ان تنهي الخلافات حتى لا تتعرض للمشاكل في العمل، هناك مشكلة عائلية تسبب لك القلق، عليك انهائها هي ايضًا، علاقتك مع الشريك تسير بشكل جيد.

برج الدلو:

تأتيك فرصة جيدة من أجل زيادة دخلك، عليك استغلالها جيدًا، يطلب منك صديق مساعدته في امر يتعلق بالعمل، تبذل قصارى جهدك من أجله، تحاول استشارة شخص صاحب خبرة في امر يشغل تفكيرك.

برج الحوت:

اتصالات كثيرة في هذه الفترة من أجل تنظيم بعض الامور في العمل، عليك الانتباه أكثر للأولويات، الكثير من الأعمال المتراكمة، حاول طلب المساعدة من الأشخاص حولك، مبلغ مالي في طريقه اليك.

أحدث العناوين

فضائح المنح: لغة عربية في الهند

ما تزال فضائح المنح الدراسية التي استأثر بها ابناء المسؤولين في الحكومة الموالية للتحالف تتوالى، ومنها ما يثير السخرية. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة