يوتيوب يطلق ميزة لإدارة الأسئلة والأجوبة في البث المباشر

اخترنا لك

أعلنت  منصة يوتيوب إطلاق ميزة جديدة للأسئلة والأجوبة المباشرة، للتسهل على منشئ المحتوى التفاعل مع المشاهدين أثناء البث المباشر.

متابعات- الخبر اليمني

ويأتي إطلاق ميزة Live Q&A الجديدة في وقت يواجه فيه “يوتيوب” منافسة شديدة من خدمة بث الألعاب تويتش، وخدمة مقاطع الفيديو القصيرة “تيك توك”، التي تتمتع الأخيرة منهما بميزة مخصصة للأسئلة والأجوبة أثناء البث المباشر.

فحين يبدأ منشئ المحتوى جلسةً للأسئلة والأجوبة، فإن توجيهًا فوريًا يظهر للمشاهدين كرسالة مثبتة في الدردشة، حيث يمكنهم إرسال أسئلتهم، التي يختار منشئ المحتوى منها ما يريد ليثبته، فيعلم المشاهدون عن أي سؤال يُجيب.

وفي الماضي، كان على منشئي المحتوى البحث ضمن كم هائل من الأسئلة التي تصلهم عبر الدردشة المباشرة، ولكن الميزة الجديدة تأتي لعرض الأسئلة بطريقة منظمة على نحو يُسهّل على منشئي المحتوى إدارة الجلسة، وبعد انتهاء جلسة الأسئلة والأجوبة، يمكن لمنشئي المحتوى العودة إلى الدردشة الحية القياسية.

الأسئلة ستُرتّب زمنيًّا فيظهر أولها إرسالًا في الأعلى، ومع أنه لا حد أقصى لعدد الأسئلة المسموحة، إلا أن الأقدم منها لن يظهر في القائمة بعد أن يتخطى عدد الأسئلة المرسلة 200 سؤال.

وسوف ترسل الأسئلة من خلال جلسة الأسئلة والأجوبة المباشرة التي تُدار بالأنظمة ذاتها والتي تسمح لمنشئي المحتوى بالإشراف على الدردشات المباشرة.

ونوه الموقع إلى أن المشرفين لن يكونوا قادرين على إدارة الأسئلة في جلسة الأسئلة والأجوبة المباشرة، ولكن المستخدمين الذين لديهم أذونات الإدارة والتحرير سيكونون قادرين على إدارة قائمة الأسئلة، وهذا يعني قدرتهم على عرض قائمة الأسئلة، واختيار الأسئلة للإجابة، ثم إزالتها.

أحدث العناوين

التحالف الأمريكي السري الذي دافع عن إسرائيل من الهجوم الإيراني

موقع ذا انترسبت:   على الرغم من أن العراق والأردن والمملكة العربية السعودية شاركوا بشكل مباشر في الدفاع عن إسرائيل، واعترضوا...

مقالات ذات صلة