حظك وتوقعات الأبراج الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

يوم هادئ على الصعيد العملي، لا يوجد أي مناوشات او مشاكل على عكس الأيام الماضية، اتصال هاتفي من الماضي، عليك الآن اتخاذ قرار لتحسم امرك هل تفتح باب الماضي او تمضي قدمًا في حياتك.

برج الثور:

تصادفك بعض الأحداث الصادمة في العمل هذه الفترة، لا تدع الظروف الشخصية تؤثر على ادائك، لا تهتم بما يقوله حولك الأشخاص، الشريك يشعر بالضيق والانزعاج من تصرفاتك، انتبه لطريقة تعاملك معه.

برج الجوزاء:

تنشغل بأمر عائلي قد يتسبب بتأجيل الكثير من الأعمال، حاول أن توازن بين العمل وحياتك الخاصة، حتى لا تتأثر كثيرًا، تدخل في مناوشات مع بعض الزملاء في العمل، تتردد أما قرار يتعلق بحياتك الشخصية.

برج السرطان:

يوم صعب جدًا، تصادف بعض المشاكل التي تتطلب منك الصبر والمرونة، الكثير من الالتزامات المادية التي عليك الاهتمام بها، الكثير من الفوضى في العمل، انتبه لوضعك الصحي والعاطفي.

برج الأسد:

عليك أن تتفهم الظروف التي يمر بها الشريك في هذه الفترة، هناك الكثير من الضغوطات التي يعاني منها ويرغب في مساندتك له، دعوة على مناسبة اجتماعية مهمة قد تثمر عن العديد من الأمور المهمة.

برج العذراء:

يقدم لك صديق فرصة عمل مميزة، تشعر بالقلق في البداية، لكنك توافق عليها فورًا، قرارك سليم فهذه الفرصة كفيلة بان تقدم لك الكثير من المميزات وتحسن من وضعك المهني والمادي.

برج الميزان:

يفشل امر كنت تعول عليه كثيرًا، لا تستلم فبعد كل فشل هناك محطة نجاح، تشعر بالغيرة على الشريك بسبب أحد الأشخاص الذي يحاول التقرب منه، تحاول أن تخبره عن مشاعرك لكنه يرفض تقبل الأمر، تعامل معه بهدوء.

برج العقرب:

تحاول تلطيف الأجواء بين صديقين وقع بينهما خلاف بسيط، لا تتأخر عن أحد من يطلب منك المساعدة، تتفاجأ باحتفال عدد من الأصدقاء بمناسبة خاصة تتعلق بك، مكالمة من الشريك قد تعكر مزاجك.

برج القوس:

الكثير من الأمور المعلقة التي عليك انجازها في وقت قليل، يحاول أحد الأشخاص التقرب منك، انتبه ولا تمنحه كل المعلومات الخاصة بك، فليس كل ما يظهره هذا الشخص من حب وود حقيقي.

برج الجدي:

رفضك لرؤية الامور على حقيقتها قد يسبب لك لمن حولك بعض المشاكل، عليك انت تنظر للموضوع الذي يشغل بالك بعقلانية، لا تدع العاطفة تؤثر عليك، فالاشارات والعلامات واضحة لكنك ترفض التصديق.

برج الدلو:

عليك حسم قرارك، والتعامل بجدية أكثر مع بعض الامور المطروحة أمامك، لا تدع تجاهل أو رفض أحد الاشخاص لك يؤثر عليك ويسبب لك الاحباط، يجب عليك الاهتمام أكثر بتصرفاتك.

برج الحوت:

هناك الكثير من المعاملات التي عليك انجازها، تصلك رسالة من شخص لم تسمع عنه منذ مدة تقلب مزاجك للأفضل، تفكر باجراء تغيير على اسلوبك في الملابس واللوك الخارجي، مارس الرياضة بشكل يومي.

أحدث العناوين

الانتقالي يتبرأ من مجزرة الجمعة الدامية بحضرموت

وصف   المجلس الانتقالي، المنادي بانفصال  جنوب اليمن، السبت،   المجزرة التي شهدتها حضرموت  بـ"الجنائية" مدافعا عن مرتكبها.. يأتي ذلك وسط اتهامات...

مقالات ذات صلة