تيليجرام يضيف ميزة “بيع أسماء المستخدمين المميزة”

اخترنا لك

أعلن تطبيق “تيليجرام” إضافة ميزة جديدة تتضمن بيع وشراء أسماء المستخدمين المميزة للحسابات الشخصية والمجموعات العامة والقنوات.

متابعات- الخبر اليمني :

إمكانية طرح الأسماء للبيع ستتاح بطريقة مباشرة من خلال عقد مزادات خاصة على موقع “فراغمنت”، الذي يوفر إمكانية انتقال الاسم من شخص لآخر مجانًا.

وقد أكدت “تيليجرام” على تأمين ملكية الأسماء ضمن شبكة “تلغرام” المفتوحة “تون”، المعتمدة على تقنية “بلوكتشين”، وهي شبكة غير مركزية طورها فريق “تيليجرام” سابقًا ، ويستطيع المستخدمون في وسائل التواصل الاجتماعي، ولأول مرة حيازة ملكية كاملة على أسماء حساباتهم.

ويمكن لمستخدمي التطبيق القدامى والمسجلين بأسماء قصيرة أن يعرضوا أسماء حساباتهم للبيع، ما يتيح لهم الاستفادة ماديًا من التطبيق من خلال عقد مزادات عادلة وشفافة ، كما يمكن إضافة أسماء متعددة ومستعارة لحساباتهم ومجموعاتهم ضمن شبكة “تيليجرام” المفتوحة.

ويستطيع المستخدمون الوصول إلى أي اسم بواسطة إشارة “@” من داخل وخارج التطبيق ضمن روابط بسيطة ومصغرة ، ويمكن زيارة موقع “فراغمنت” للبحث عن الأسماء واختيار الاسم المطلوب، ثم شراؤه ضمن مزاد بعملة “تون كوين” المشفرة الخاصة بالمنصة.

وأشارت “تيليجرام”، إلى أنه يجب على المستخدمين أولًا فتح محفظة إلكترونية من العملة، ووضع أموال كافية فيها، ثم وصلها مع منصة “فراغمنت”.

أحدث العناوين

Saudi Forces Prevent STC from Celebrating Independence Day in Aden

Saudi forces imposed strict measures on the UAE-backed Southern Transitional Council (STC) in Yemen’s southern port city of Aden,...

مقالات ذات صلة