فضيحة مدوية للمنظمات في مخيمات الخوخة -فيديو

اخترنا لك

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الإثنين، فيديو يتضمن فضحية مدوية جديدة للمنظمات الإغاثية والقوات الإماراتية في الساحل الغربي، من خلال ابتزاز وانتهاك أعراض النازحات في مخيمات الخوخة جنوبي الحديدة.

متابعات- الخبر اليمني:

وكشفت إحدى النازحات في المخيم، في الفيديو المتداول تتحدث فيه بحرقة عن حقيقة ما يتعرضن له النازحات من قبل مسؤولي الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين والعاملين في المنظمات، وأيضا القوات الموالية للإمارات.

وقالت: إن صرف المنظمات الإغاثية يقتصر فقط على المستلزمات الخاصة للمرأة واحتياجاتها الصناعية وأشياء خاصة لتسليك أمورها الليلية، حسب تعبيرها، في إشارة إلى توزيع “أدوات جنسية”، مؤكدة أنهن يتعرضن للمضايقات والابتزاز والتهجم ومحاولات الاغتصاب من قبل العاملين والجنود.

وعلق الصحفي أحمد النعمي على الفيديو الذي أشار أنه واحد ضمن سلسلة توضح ملابسات احتراق مخيم النازحين بالخوخة، قائلا: “شاهدوا إحدى حالات ابتزاز واستغلال شرف التهاميات النازحات في مثل هذه المخيمات، هذه الفتاة تحدثت بأشياء كثيرة وأسماء لأشخاص حول قصص الابتزاز والمستغلين”.

وأضاف، الفساد الأخلاقي للمنظمات الذي يشرف عليه مدير الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين المدعو نجيب عبد الرحمن السعدي، توزع أدوات جنسية للنازحات، وآخرون يتسللون ليلا إلى خيم التهاميات للممارسة الرذيلة، خصوصا من قتل أقاربهن بالحرب وأصبحوا دون عائل”

وتابع، من ضمن ما تم توثيقه قصص لفتيات  استطاعوا اسقطاهن في براثن الرذيلة، ساقتهم الحاجة إلى المال وتوفير لقمة العيش للرضوخ لهؤلاء الذئاب”.

أحدث العناوين

Yemen places a British base in the Mediterranean under surveillance

Yesterday, Yemen placed a base used by British forces in the Mediterranean under surveillance, in a step that could...

مقالات ذات صلة